leftlogo

انطلاق مهرجان العسل المصري برعاية موقع «Food Today»

A A A
IMG-20221124-WA0014
مهرجان العسل المصري

افتتح الدكتور علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، مهرجان العسل المصري نيابة عن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وذلك في نسخته الخامسة التي بدأت اليوم الخميس وحتى يوم الإثنين المقبل برعاية إعلامية من موقع ومنصة Food Today. 

تسويق المنتجات

أكد د. علاء عزوز، أهمية هذا المهرجان باعتباره فرصة تسويقية لقطاع مهم، ليسهم في زيادة المبيعات وترويج منتجات الشركات، مشيرًا إلى أن هذا المهرجان يسهم في تبادل الخبرات وتطوير المنتجات عبر التقاء العارضين وعرض كل منهم لمنتجات، وكذا تعاون مع مختلف الجهات الأهلية سواء المجلس التصديري للصناعات الغذائية أو غرفة الصناعات الغذائية وغيرها.

النحال سفير الخير

انطلق المهرجان تحت شعار "النحال سفير الخير"، وأوضح اتحاد النحالين العرب أن ذلك يأتي تزامنًا مع رسالته التي تهدف إلى تطوير صناعة تربية النحل وفتح آفاق جديدة لتسويق منتجاته في مصر والوطن العربي وللارتقاء بمستوى مهرجان العسل المصري لوضعه على خارطة المهرجانات الدولية الكبرى، تقديرًا لدور النحال الكبير في الحفاظ على النحل وإنتاج العسل، بالإضافة لدور النحل كأهم ملقح للنباتات مما يسهم بشكل رئيسي في زيادة الإنتاج الزراعي والحيواني وترسيخ الأمن الغذائي.

هدف مهرجان العسل

يهدف مهرجان العسل المصري إلى توعية الشباب في سن مبكرة بأهمية دور النحال وحثهم على الاندماج في هذا القطاع المهم، وكذا تنمية ورفع مستوى الوعي بدور منتجات خلية النحل في الحفاظ على نمط الحياة الصحية، فضلاً عن جذب الزوار من مختلف المناطق للمشاركة والتعرف على منتجات النحل المختلفة.


WhatsApp Image 2022-11-24 at 12.13.19 PM
WhatsApp Image 2022-11-24 at 12.13.31 PM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022