leftlogo

باستثمارات 200 مليون جنيه.. شركة النيل عملاق التصنيع الزراعي في مصر

A A A
glass1l
شركة النيل للتصنيع الزراعي

 تعد شركة النيل للتصنيع الزراعي أهم وأكبر الشركات في مجال التصنيع الزراعي في مصر، بحجم استثمارات يصل لأكثر من 200 مليون جنيه، وإنتاجية أكثر من 60.000 طن من الخضروات المجمدة والعصائر والمربات والمخللات وزيت الزيتون والخل، وتم تأسيس الشركة في عام 1982.

شركة النيل للتصنيع الزراعي

تعمل شركة النيل للتصنيع الزراعي على تقديم أعلى جودة للمنتج باستخدام أحدث التقنيات وأساليب الجودة العالمية، منذ من 40 عاما بفضل الجهود المشتركة من نخبة مرموقة من الآلاف من المهندسين والفنيين والإداريين المتخصصين في هذا المجال.


وأصبح اسم شركة النيل للتصنيع الزراعي ذات شهرة واسعة في مجال الخضروات المجمدة، العصائر الطبيعية، المخللات والمربات في مصر والعالم، فهي عبارة عن شركة قطاع خاص، تم تأسيسها في أجا كوسيلة لنفع المجتمع، وهي تنتمي إلى مجموعة "مشاريع النيل" التي تأسست من 43 عاماً بين شركات مختلفة وحقول متنوعة.


هدف الشركة

تستهدف الشركة التواجد والانتشار داخل الأسواق المصرية من خلال إتباعها عدد من الخطوات التالية:
-الارتقاء بمستوى حياة المستهلك من خلال توفير منتجات عالية الجودة ومغذية من بيئة مستدامة.
- التأثير على صحة وسلامة المجتمع بشكل إيجابي.


نشاط الشركة

تتنوع نشاطات الشركة خلال السنوات الماضية منذ إنشائها قبل 40 عاما، ما بين التصنيع الزراعي والخضروات المجمدة، والعصائر الطبيعية، والمخللات والمربات.
ويعد أحمد العيوطى العضو المنتدب لشركة أجا للتصنيع الزراعي أحد أهم الشخصيات ذات التأثير الكبير في إنتاج الشركة خلال السنوات الماضية، كما يتقلد منصب عضو مجلس إدارة بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية.

التركيز على التصدير

تهتم شركة النيل للتصنيع الزراعي على التصدير لأكثر من 30 دولة حول العالم، في دول الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأسيا وأمريكا الشمالية.


سلامة الغذاء

تهدف سياسة سلامة الأغذية وجودتها في شركة النيل للتصنيع الزراعي (أجا) إلى توفير منتجات عالية الجودة تلبي توقعات المستهلكين وتنال رضاهم، مع الالتزام بمعايير ولوائح الصحة والسلامة العالمية، من خلال النظافة وسلامة الأغذية والإلتزام بتصنيع وتوريد المنتجات التي تلبي أعلى معايير سلامة الأغذية وجودتها، باتباع معايير الأيزو 9001 و FSSC/22000 و BRC، بجانب التحقق من فعالية نظم إدارة سلامة الأغذية وجودتها من خلال عمليات المراجعة الداخلية والخارجية، وبناء القدرات من خلال برامج منظمة تعمل على تطوير المهارات التقنية وزيادة الوعي وإدارة المخاطر، والمراجعة المستمرة لسياسات ومعايير وإجراءات سلامة الأغذية من حيث فاعلية قدرتها على إدارة مخاطر سلامة الأغذية فيما يتعلق بتغيّر المنتجات والعمليات والتقنيات.

cans240
AGA-Okra-Excellent-525x600-1-525x600

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022