leftlogo

بالخوخ والمانجو.. الشاي ماركات وأصناف في «ألفا ماركت»

A A A
ماركات الشاي العالمية في "الفا ماركت"
ماركات الشاي العالمية في "ألفا ماركت"

يعد الشاي من أكثر المشروبات الساخنة عشقًا على مستوى العالم، ولم تقتصر الشركات على إنتاجه وبيعه كونه أسودًا أو أخضرًا فقط، بل تفننت في تصنيعه وأضافت إليه نكهات متنوعة من الفواكه، شملت أصنافًا عديدة منها المانجو والخوخ وغيرهما.


شاي انجليزي

شاي إرل جراي


وتضم أرفف سلسلة "الفا ماركت" ماركات عالمية من الشاي بالفواكه والأخضر وكذا بالأعشاب، منها شاي إرل جراي Ahmed Tea  "انجليزي" 100 جرام بسعر 25 جنيهًا، وAhmed Tea  للإفطار 50 فتلة بسعر 40 جنيهًا، وAhmed Tea مثلج بالليمون والنعناع 20 فتلة بسعر 43 جنيها.


كما يتوفر على أرفف "الفا ماركت" أنواعًا أخرى منها، Ahmed Tea  مثلج خوخ 20 فتلة بسعر 43 جنيها، وAhmed Tea مثلج مانجو 20 فتلة بسعر 43 جنيها، وAhmed Tea  أعشاب 20 فتلة بسعر 35 جنيها، وAhmed Tea  كاموميل 20 فتلة بسعر 30 جنيهًا.


وتحوي أرفف السلسلة الشهيرة، شاي دلما سريلانكي 20 كيس بسعر 28 جنيها، شاي أخضر دلما سريلانكي 40 فتلة بسعر 42 جنيها، شاي سيلان أسود سريلانكي 200 جرام بسعر 40.5 جنيه، شاي بالياسمين Ahmed Tea  "إنجليزي" 100 جرام بسعر 29 جنيهًا.

شاي أخضر

شاي في "الفا ماركت"
ومن الأنواع التي تشملها الأرفف في "الفا ماركت" أيضًا، شاي أخضر Ahmed Tea  "انجليزي" 100 جرام بسعر 19.25 جنيه، وشاي أخضر توينجيز مصنوع في انجلترا 50 قطعة بسعر 117 جنيهًا، وشاي توينجيز انجليزي 29 فتلة بسعر 59 جنيها.


وتعد "الفا ماركت"، واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة بالإضافة إلى جميع الأدوات المنزلية والكهربائية.


ودخلت السلسلة خلال العامين الماضيين، عملية تحول استراتيجي ضخمة شملت إعادة هيكلة كاملة للشركة واستقطاب الكفاءات في كافة إدارات الشركة، كما شملت عمليات تطوير لفروع الشركة القائمة مع إضافة فرعي التجمع الخامس والمنصورة، ثم افتتحت فرع الرحاب أخيرًا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022