leftlogo

بجناح ضخم.. «إيديتا» تشارك في معرض فوود آفريكا 2022

A A A
جناح شركة إيديتا
جناح شركة إيديتا

شاركت شركة إيديتا للصناعات الغذائية في المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود أفريكا"، والذي تنظمه شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة أى أف بي في الفترة من 5 وحتى 7 ديسمبر الجاري.


وتحتل شركة "إيديتا" مكانة رائدة بسوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر وبلدان الشرق الأوسط، حيث تقوم بتشغيل ما يقرب من 6000 موظف وتربو باقة منتجات الشركة على 157 منتجا مختلفا.


العلامات التجارية

وتضم محفظة "إيديتا" 9 من العلامات المحلية والعالمية الرائجة مثل (مولتو- تودو- بيك رولز- بيك ستيكس- فريسكا- ميميكس- توينكيز- هوهوز- تايجر تيل)، كما تعد الموزع الوحيد بالمنطقة لعدة منتجات غذائية مستوردة من المُحليات وزيوت الزيتون والمكرونة، وتحظى جميع منتجات الشركة بمكانة سوقية رائدة في مصر و17 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


معرض فوود أفريكا

قال هاني برزي، رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية، إن معرض فوود أفريكا شهد تطورًا كبيرًا، خاصةً في طرح المنتجات، وأن من أهدافه هو الاهتمام بالمنتجات المحلية وفتح المجال أمامها للتصدير للدول الخارجية خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن الخطة الحكومية التي ترسمها الدولة ووفقا للتوجيهات القيادة السياسية، تستهدف تشجيع القطاع الخاص في كافة المجالات ومنها مجال الصناعات الغذائية.

 


كان الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، قد افتتحوا فعاليات الدورة السابعة للمعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود إفريقيا" يوم الإثنين الماضي.
`12`12

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022