leftlogo

«بريمو كافيه».. رحلة انتشار القهوة والأطعمة الجافة محليًا وعالميًا في 8 دول

A A A
منتجات بريمو كافيه
منتجات بريمو كافيه

تعد شركة بريمو كافيه من الشركات التي انتعشت منتجاتها بقوة خلال السنوات الأخيرة، حيث توفر القهوة والمشروبات الساخنة والباردة وحلول كاملة في محطة واحدة وأكثر من ذلك، وبدأت الشركة في عام 2005 لتقدم أفضل المنتجات ذات الجودة محليًا ودوليًا، كما تقدم منتجات القهوة والمشروبات الساخنة والباردة بجودة عالية من خلال الابتكار والتفوق في عملياتنا التشغيلية، تثري مذاق المستهلكين كل يوم وتحقق تطلعات جميع الجهات المتعاملة معها.


رؤية بريمو كافيه

تؤمن بريمو كافيه "مؤسسة كمال النتشة" والتي تتخذ من الأردن مقرًا رئيسيًا لها، بأن نجاح أي شركة يرتبط بشكل مباشر مع جهود وتفاني جميع الموظفين، إذ ينعكس ذلك في حرصها على تعيين الموظفين ممن يتمسكون بنفس القيم السامية التي تعزز ريادتها في المنطقة كخيار المستهلكين الموثوق في المشروبات وإسعادهم بمذاق عالي الجودة كل يوم، وتنتشر بريمو كافيه في أسواق مصر والسعودية والكويت وأمريكا والسويد والعراق وفلسطين.


منتجات وعلامة بريمو كافيه

تتنوع العلامات التجارية لشركة بريمو كافيه، لتشمل الأولى القهوة، وهو أول اسم للشركة التي تتعلق أساسًا للمشروبات الساخنة بدءًا من جميع أنواع القهوة في مستوى عال جدًا تصل إلى المشروبات الساخنة الفورية المختلفة, إلى المشروبات الفورية الشرقية التقليدية أيضًا، مما يجعل جميع هذه المنتجات في حزم مختلفة بدءًا من الساشيت، أكواب جاهزة.

الوجبة الأولى

هي اسم أخر لشركة بريمو كافيه التي تتعلق بالأطعمة الجافة الفورية، وهي فكرة بدأت في عام 2019، والتي تحتوي على مجموعة واسعة من الأطعمة الجافة السريعة الفورية الفريدة جدًا في المنطقة وجميع العالم أيضًا, جاءت الفكرة لخدمة نمط الحياة الحديث والوقت القصير والمزدحم لجميع الناس في حياتها المتقدمة.

منتجات بريمو

تشمل منتجات بريمو كافيه، جميع أنواع القهوة والتي تتعدد قهوة 2 في 1، كاباتشينو، 3 في 1، قهوة تركية، مبيض قهوة، قهوة أمريكية، قهوة فرنسية، قهوة سريعة الذوبان، كاباتشينو بالبندق، شاي كرك، شوكولاتة ساخنة يطعم البندق، كاباتشينو إيطالي.
كما تشمل منتجات الشركة، سحلب، حليب بالزنجبيل، شوربة عدس، حليب بالفراولة، قهوة موكا أكواب ورقية، ماكينات القهوة، خليط مسحوق البيع، المنتجات التكميلية، تجارة، التوزيع والمساعدة، بجانب البيع بالتجزئة والبيع بالجملة والذي يشمل القهوة والوجبات الجاهزة سواء السريعة أو الجافة، وغيرهما.
234
23434

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022