leftlogo

بسبب نقص العمالة.. جمعيات مصنعي اللحوم تطالب بريطانيا بتخفيف قيود الهجرة

A A A
BMPA-pic
ذبح اللحوم في بريطانيا

بسبب نقص العمالة، تقوم شركات اللحوم البريطانية بنقل الحيوانات إلى الاتحاد الأوروبي لذبحها قبل إعادة استيرادها مرة أخرى، ووفقًا لاتحاد معالجات اللحوم البريطانية (BMPA)، يرسل منتجو لحوم البقر الذبائح إلى جمهورية أيرلندا للمعالجة، بينما يرسل بعض تجار لحم البقر إلى هولندا لتذبح وتعبئ.

معالجة اللحوم السليمة بالخارجوقال متحدث باسم BMPA لبي بي سي البريطانية: "بسبب نقص العمالة هذا ما يجب القيام به لمعالجة المشكلة، هذا هو البديل الوحيد، لا يمكن بيع اللحوم المرسلة خارج المملكة المتحدة قبل إعادة استيرادها كلحم بريطاني.

1500 دولار للشحنة واحدة دفعة واحدة و الأسباب؟

وبحسب اتحاد معالجات اللحوم البريطاني، فإنه ليس من المنطقي، سواء من الناحية اللوجستية أو البيئية، نقل حمولات الشاحنات من بلد إلى آخر ذهابًا وعودة، بالإضافة إلى التكاليف الإضافية للنقل والإجراءات الجمركية، والتي تقدرها BMPA بمبلغ 1500 جنيه إسترليني لكل شاحنة، وحثت BMPA حكومة المملكة المتحدة على اتخاذ إجراءات تجاه أعداد الموظفين التي تعد أقل من المتوسط بنسبة 10٪.

الحلول المقترحةوقالت المجموعة: "ينبغي تخفيف لوائح الهجرة حتى نتمكن من تجنيد ذوي الخبرة دون الحاجة إلى تعليمهم من أجل المساعدة في تخفيف التحدي الفوري قصير المدى ومن ثم يجب علينا جذب وتوظيف وتدريب الأفراد، وقد يستغرق تدريب هؤلاء الأفراد 18 شهرًا على الأقل".

 

وأضافت: "يجب على الحكومة توفير دورات المستوى الرئيسي بالإضافة إلى الدعم، وبقدر الإمكان، لا تتوفر دورات متعلقة بالطعام، أو إذا كانت متوفرة، فهي ليست تلك التي نحتاجها.
298-0-0-1481-10000-5000-1440منظمة BMPA

تكاليف الإضافية للنقل والإجراءات الجمركية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022