leftlogo

بشاري لـ«Food Today»: صدرنا ألف طن فراولة مجمدة و250 ألف كيلو جوافة شرائح في 6 أشهر

A A A
إبراهيم بشاري
إبراهيم بشاري

كشف إبراهيم بشاري رئيس مجلس إدارة شركة البشاري للصناعات الغذائية، عن أن مجموعته قامت بتصدير نحو 250 طن جوافة (250 ألف كيلو) في شكل شرائح مخلية خلال الستة أشهر الماضية، إلى بلدان السعودية والإمارات والأردن.

الفراولة المجمدة


أضاف «بشاري» في تصريحات خاصة لـ Food Today أن شركة البشاري صدرت أيضًا نحو ألف طن من الفراولة المجمدة منذ بداية العام الجاري إلى أسواق البلدان العربية، والتي تشمل السعودية والأردن والكويت ولبنان وتونس وليبيا، ومن البلدان الأوروبية روسيا وبيلاروسيا، موضحًا أن روسيا تستحوذ على النصيب الأكبر من صادرات الفراولة.

المانجو الشرائح


وأشار إبراهيم بشاري في تصريحات خاصة أيضًا في وقت سابق، إلى أن مجموعته قامت بتصدير نحو 800 طن من المانجو الشرائح و1500 طن مانجو مجمدة في الفترة من شهر أغسطس الماضي وحتى الفترة الحالية، مضيفًا أن أبرز الأسواق التي تم التصدير إليها هي عدد البلدان العربية السابقة، ومن البلدان الأوروبية روسيا وبيلاروسيا.

شركة البشاري


وتأسست الشركة في عام 2005 ومنذ بدايتها وهي تسعى لاختيار أجود أنواع الفواكه والخضراوات بعناية وتقوم بتخصيص فريق عمل مهندسين متخصصين في مجال الزراعة للإشراف على جميع المزارع ومتابعتها لضمان المنتج.
وأشار إبراهيم بشاري إلى أن الشركة في إطار عملها، تقوم بحصد وجمع المحصول بعد اكتماله بعناية بواسطة فريق عمل مدرب ثم تأخذه إلى المصنع، وتقوم بفرز وتجميد وتعبئة المنتج وتعده للتصدير وهو يحمل علامة تجارية «البشاري».

طريقة التجميد


وعن طريقة التجميد، أكد بشاري أن جميع منتجات الشركة يتم إعدادها عن طريق استخدام عملية تجميد الفواكه الطازجة الطبيعية تمامًا والنظيفة والناضجة مباشرة من المزرعة، ويتم اختيار الفاكهه بعناية والتي تكون خالية من جميع المواد الحافظة.

درجة التبريد


لفت رئيس مجلس إدارة شركة البشاري للصناعات الغذائية إلى أنه يتم حفظ المنتج داخل عبوته في المبرد تحت درجة تبريد -18 مئوية، ويتم تعبئته في عبوات مختلفة سواء كيلو جرام للكيس، أو كرتونة تزن 10 كيلو، وتوجد عبوات «شكاير» تزن 25 كيلو و 30 كيلو، وكذا يوجد الكرتون المعد للتصدير والذي يتم وضع الأكياس التي تزن كيلو بداخله.
rwq2
nh

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022