leftlogo

بعد الإعلان عن مبادرة الحكومة.. «دومتي» تخفض أسعار جميع منتجاتها من الأجبان البيضاء

A A A
دومتي - أغذية
منتجات الجبنة البيضا من دومتي


بعد توافق الحكومة مع الجهات المعنية والتوصل لاتفاق بخفض أسعار 7 سلع رئيسية، استجابت بعض شركات منتجات الألبان والجبن البيضاء، سريعًا لقرار الحكومة وخفضت أسعار منتجاتها.

خفضت شركة الصناعات العربية الغذائية «دومتي» أسعار جميع منتجاتها من الأجبان البيضاء

جاء ذلك بعد أن أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الاثنين، أنه بعد عقد اجتماعات مع الجهات المعنية تم التوافق على تخفيض أسعار 7 سلع رئيسية بنسب 15 إلى 25 % بحد أقصي، اعتبارا من يوم السبت، القادم منها الفول، والعدس، ومنتجات الألبان، والمكرونة، والسكر والزيت، والأرز، مشددا على أنه سيتم كتابة الأسعار على المنتجات وأيضا خفض أسعار الدواجن وبيض المائدة بنسبة 15%.

بذلك تكون دومتي، قد فعلت قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بعد اجتماعه مع دكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وحسن عبدالله محافظ البنك المركزي، وعدد من الوزراء إلى جانب مشاركة «دومتي» وعدد من شركات القطاع الخاص التي تقدم السلع الغذائية الأساسية للمواطنين.

وأكد محمد الدماطي، رئيس شعبة الألبان باتحاد الصناعات سابقًا، عضو مجلس اداره غرفه الصناعات الغذائيه، على أهمية اتخاذ مثل تلك الخطوة من جانب الحكومة لاسيما في الوقت الحالي مع ارتفاع حجم الإقبال على السلع الأساسية خلال موسم الدراسة، مشددًا على أهمية مثل تلك الخطوات الفاعلة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأفاد محمد الدماطي باتخاذ شركة دومتي كافة الخطوات اللازمة لضمان تنفيذ كامل توجيهات الحكومة على أن يتم إيضاح أسعار السلع التابعة للشركة من الأجبان البيضاء ونشرها بشكل واضح على العبوة لضمان الالتزام بقرار الحكومة ودعم المواطنين من عملائها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022