leftlogo

بعد انتهاء فعاليات معرض جلفود.. قهوة المشروم والشاي الحمضي إبرز المعروض

A A A
FB_IMG_1676989843930
منتجات جديدة في جلفود
اختتمت فعاليات معرض "جلفود 2023"، والتي شهدت طرح شركات دولية ومحلية لمنتجات مبتكرة من الأغذية والمشروبات، وتتيح أغراضا ووظائف مختلفة.

الشركات المصرية

تشارك 115 شركة مصرية في معرض Gul food 2023، وسط إقبال كبير من الزائرين، بالتعاون والتنسيق بين المجلس التصديري للصناعات الغذائية والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات وجهاز التمثيل التجاري المصري ومكتبه في دبي خلال الفترة من 20 – 24 فبراير 2023.

منتجات جديدة


قهوة المشروم

أبرزها "قهوة المشروم"، والتي تعتمد على خطوات إعداد مزيج المشروم المبرد لفترات طويلة مع مزيج من القهوة، بشكل يرفع الفوائد الصحية ولا يغير من المذاق المعتاد للقهوة، والتي تقدم في أشكال مبردة.

حلوى النوم

طرحت شركة هندية منتجات مبتكرة باسم "حلوى النوم"، التي يتم تقديمها بنكهة الفراولة وتحتوي على العناصر الطبيعية التي تحفز الجسم على النوم بشكل أفضل، ما يتيح فوائد لاستخدامها عند فترات المساء وقبيل النوم بفترات كافية.

مياه بلس

 أطلقت شركة بريطانية، عبر منصتها بالمعرض، عبوات "مياه بلس"، التي تتضمن بروتينات مختلفة تفيد جسم الإنسان عند تناول المياه، بما يتيح فوائد وأغراض مختلفة عند تناول تلك المياه.

منتجات ألبان خالية من الحليب

عرضت شركة قبرصية منتجات ألبان وأجبان خالية من الحليب والصويا والجلوتين، وزيوت النخيل، ويتم تصنيعها من مواد نباتية بالكامل ولكن بمذاق الأجبان نفسها.

منتجات للكافيار

طرحت شركة إسبانية منتجات للكافيار، مصنع من حساء السمك والكافيار وبالمذاق الطبيعي نفسه المعتاد للكافيار، بما يدعم التوسع بخطط الاستدامة البيئية، والحفاظ على الثروة السمكية بشكل أكبر.

الشاي الحمضي

عرضت شركة من فيتنام منتجات مبتكرة للشاي الحمضي، أو من الفواكه الحمضية، ويتم إعداده بداخل الثمار الجافة لليمون والبرتقال، بما يتيح فوائد صحية ومذاقاً طبيعياً لتلك الثمار، مع الشاي عقب إعداده.

زيوت الزيتون

طرحت شركة "إفكو" الإماراتية، عبر منصتها بالمعرض، منتجاً مبتكراً لزيوت زيتون مخصص للطهي والقلي دون أن تفقد تلك الزيوت مذاقها أو فوائدها الصحية.
image

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022