leftlogo

بعد زيادة إقبال الشباب.. "مونجيني" تمد برنامجها الصيفي لتخريج "شيفات" محترفين

A A A
مونجيني
مونجيني

شهد برنامج التدريب الصيفي الذي أطلقته مجموعة مونجيني للموسم الثاني لعام 2022، إقبالاً كبيرًا من قبل الشباب المشاركين بالمرحلة العمرية من 12 إلى 17 عامًا بمختلف فروعها، حيث قررت المجموعة مد واستمرار تدريب مجموعات أخرى بهدف احتراف وتعلم مجالات الشيفات والبيع والتسويق.

مجالات التدريب


وقالت مجموعة مونجيني في بيان تلقى Food Today نسخة منه، إنها في غاية السعادة والاندهاش من سرعة تأقلم الشباب على مجالات التدريب وإظهارهم مهارات التنسيق المذهلة والعمل الجماعي، فضلاً عن التعامل مع المستهلكين بثقة، ما منح هؤلاء الشباب تجربة فريدة من نوعها وتُكسبهم مهارات جديدة يعتزون بها في المستقبل.

تدريب الأطفال


أشادت "مونجيني" بنجاح تجربة تدريب الأطفال والشباب على مهارات الشيفات والتسويق والمبيعات، حيث عبر المشاركون عن مدى استفادتهم من البرنامج التدريبي ومعرفة الأنواع المختلفة من الحلويات الشرقية فضلاً عن كيفية التعامل مع الزبائن والعملاء، مشيرة إلى أن المشاركين في التدريب كانوا بمثابة إضافة للعمل حيث طرحوا أفكارًا ومفاهيم مدهشة يمكن الاستفادة منها في مجالات العمل في المستقبل.

تدريب مونجيني


بعد هذه النتائح الإيجابية، أعلنت مجموعة مونجيني عن استمرارها في استقبال مجموعات أخرى من الشباب لتدريبهم خلال الأيام المقبلة مشيدة بجهود فريق التسويق بالمجموعة ودوره في إنشاء وتولي التدريب الصيفي للشباب، حيث خصصت المجموعة رابطًا إلكترونيًا يتم من خلاله تقديم طلبات الالتحاق بالتدريب الصيفي في فروع مونجيني.

سياسة الانتشار


وأكدت مونجيني أن معدلات نمو المجموعة في السوق المصرية تتزايد وكذا التوزيع وإنشاء فروع للمجموعة في كل محافظات مصر، خاصة في ظل الإقبال الكبير من قبل المستهلكين على منتجات مونجيني منذ بدء نشاطها في السوق المصرية، ما دفع مونجيني إلى وضع خطة لتكون قريبة من كل عملائها وفتح فرع في كل شارع بمصر.

صناعة الحلويات


وبدأت شركة مونجيني نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم.
ggh
kkk

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022