leftlogo

بعد ظهورها في الأسواق... هل تفوقت شوكولاتة "مارفل" على "ديسباسيتو"؟

A A A
Marvel
"ديسباسيتو" تستلهم تصميمها من "مارفل"
تتألق الشركات المصرية في تصنيع الشوكولاتة كمحترفي السحر الذين يحولون الكاكاو إلى قطع فنية تأسر القلوب، حيث تُعد صناعة الشوكولاتة ليست مجرد تصنيع للحلوى فحسب، ولكنها عملية فنية معقدة تجمع بين الخبرة والإبداع لتقديم تجربة فنية لذيذة لكل عشاقها.

"مارفل" تجسد الفن واللذة في عالم الشوكولاتة

وعلى ذكر ذلك، تأتي "شوكولاتة مارفل" التي استطاعت أن تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين، بكل أنواعها ونكهتها، بل وتجذب الأضواء أيضًا من شركات أخرى بالسوق كـ "شوكولاتة ديسباسيتو"، على الرغم من ظهروهم القصير.

ولكن لماذا أخذت "مارفل" كل هذا القدر من الإعجاب أكثر من "ديسباسيتو؟  

في الأساس، لقد راعي كل من مصنعي "مارفل" المواصفات الهائلة لجذب العديد من المستهلكين، فعند النظر إلى فن التصميم، نجدها تتميز بتصاميمها الراقية، حيث عملت الشركة على دمج الألوان والأشكال بصورة فائقة، وهو الأمر الذي يعمل بالفعل على جذب انتباه المستهلك.

"ديسباسيتو" تستلهم تصميمها من "مارفل"

وفي الواقع، يتشابه تصميم كلاً من مارفل وديسباسيتو بشكل كبير، وهو الأمر الذي يشير إلى أن "ديسباسيتو" قد استوحت فكرها من تصميم مارفل، التي قدمته في السوق منذ سنوات، أي ما قبل "ديسباسيتو".

لمسة مصرية فنية تستحوذ على قلوب المستهلكين

ليس ذلك فقط، بل قدمت مارفل مجموعة واسعة من النكهات الفريدة شملت 13 نوع، جمع بينها بين الفراولة، وبسكويت أوريو وبسكويت السينابون، والكراميل، والبندق، وبالطبع أيضًا الشوكولاتة البيضاء، والداكنة، وشوكولاتة الحليب، وغيرها من النكهات الأخرى، التي تلبي جميع الأذواق.

ولأن الاهتمام بالجودة يمثل عاملاً أساسيًا لا غنى عنه، فقد اعتمدت مارفل على تصنيع الشوكولاتة من مكونات طبيعية، بداية من الكاكاو الفاخر ووصولاً إلى المكونات الأخرى المضافة، وبهذا نستطيع القول، أن مارفل قدمت تجربة تذوق فريدة.

تفتقر إلى تفرد النكهة مقارنة بـ "مارفل"

وذلك على عكس "ديسباسيتو" التي تقدم 24 نكهة مختلفة، كـ الزبيب والأرز الأبيض، والبرتقال والنعناع، وغيرها، والذي أشار البعض إلى أنها تفتقر إلى النكهة والجودة الفائقة التي تتمتع بها "مارفل" التي تتميز بالنكهة القوية الواضحة.

سعر يناسب جودتها 

وفي الوقت التي ترتفع فيه أسعار الشوكولاتة بشكل كبير نظرًا لزيادة أسعار الكاكاو بمستويات قياسية، حافظت مارفل على أسعارها ولم تعلن عن أي زيادات جديدة منذ نشأتها بعام 2021، حيث يبلغ سعرها 50 جنيهًا، في حين تأتي شوكولاتة "ديسباسيتو" بسعر 65 و 75 جنيهًا.

وبهذا، فقد تمكنت العلامة التجارية "مارفل" من أن تستحوذ على قدر كبير من إشادات المستهلكين، على عكس "ديسباسيتو" الذي استبعدها البعض.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022