leftlogo

بـ200 ألف كرتونة.. شركة الصافي جروب تساهم في فاعليات مبادرة كتف في كتف

A A A
مبادرة كتف بكتف
مبادرة كتف في كتف
شاركت شركة الصافي جروب، بمبادرة كتف في كتف عبر تبرعها لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الغربية، بـ200 ألف كرتونة غذائية فى مبادرة كتف فى كتف، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

 

مبادرة الحماية المجتمعية

وتأتي مبادرة "كتف في كتف" كأكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر، والتي تستهدف توزيع 6 ملايين كرتونة مواد غذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك، لخدمة 20 مليون مواطن في كافة محافظات الجمهورية، تعزيزًا لمبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن، ودعم ثقافة العمل التطوعي، ومن أجل توسيع شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الجهود التي تبذلها الدولة، بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الشريك الرئيسي في مسيرة التنمية للدولة المصرية.

 

تكثيف المبادرات

ويذكر أن مبادرة "كتف في كتف" تأتي نتاجًا لإيمان الرئيس عبد الفتاح السيسي بقدرات مؤسسات العمل الأهلي كشريك أساسي في عملية التنمية، الأمر الذي بات جليًا بعد دمج تلك الكيانات والمؤسسات تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قبل عام من الآن وخلال تلك الفترة الوجيزة استطاع تقديم الكثير من المبادرات والقوافل وصولًا لأكبر مبادرة في تاريخ العمل الأهلي في التاريخ "كتف في كتف".

 

تتخطى التكلفة الاقتصادية للمبادرة الــ3 مليارات جنيه، من تبرعات المواطنين وتبرعات ومساهمات رجال الأعمال وميزانيات المسئولية المجتمعية، وكان للمحافظات الأولوية في مبادرة كتف في كتف.

images - 2023-03-18T115347.418

مستهدفات المبادرة

تستهدف المبادرة تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين صندوق من المواد الغذائية بكافة أنحاء الجمهورية خلال الشهر الجاري على الفئات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجا، وذلك استعدادا لاستقبال شهر رمضان.

 

الصافي جروب

تأسست في عام 1985، مجموعة عائلية برؤية وطنية فهي عبارة عن مجموعة مساهمة مصرية بإدارة عائلية ذات رؤية وطنية لتصبح رائدة صناعية في إدارة المحافظ الاستثمارية المتنوعة في مصر، ويترأس مجلس إدارتها المهندس صافي وهبة.


Screenshot_2023-03-18-12-37-54-68_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12

 

تم تأسيس Al Safy Foods في عام 2007 كما توسعت الشركة في توزيع مكونات الأغذية للفنادق والمطاعم والمقاهي محليا وإقليميا لتساهم في تطوير صناعة الأغذية لتوفر لعملائها أفضل المخبوزات والحلويات ومنتجات الألبان.

 

مشاركات عالميًة ومحلية


وشاركت الصافي للأغذية تشارك مجموعة لايف سناكس العالمية لتقدم لعملائها منتجات متنوعة عالية الجودة والمذاق.

 

تم تقديم منتجها المميز Celeste وهو عبارة عن سابلية بحشوات الشوكولاتة البلجيكية والمربى كما قدمت الشركة منتجها Scrunch لتقدم لعملائها منتج صحي يتضمن المكسرات والشوكولاتة لأول مرة في السوق الغذائي.

 

تتوسع مجموعة الصافي في عالم التجارة من خلال تقديم حلول مبتكرة في القطاع الغذائي، قدمت الشركة منتجات Wunder لأول مرة في السوق المصري، وهو متجر متميز للشوكولاتة في بارك ستريت، مدينة الشيخ زايد، كما توسعت بافتتاح محل The Grocer، القاهرة الجديدة.

 

أطلقت الشركة SAUA ماركة مصرية رائدة في مجال الأزياء وتكرس جهودها لتوفير أعلى جودة للملابس التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة.


كما تعمل المجموعة في قطاع التكنولوجيا مع العديد من الشركات مثل سامسونج وأورنج وغيرها من الشركات الأخرى.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022