leftlogo

بمشاركة التجار.. بدء التخفيضات وتقسيط السلع للمعلمين بدون فوائد

A A A
تقسيك السلع من المتاجر
تقسيط السلع من المتاجر

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفعيل برنامجي «أنا المعلم» و«سند المعلم»، اليوم، في إطار تحسين الأوضاع المالية للمعلمين وتوفير مزايا لهم، ويأتي برنامج «أنا المعلم» على شكل كارت ذكي يحمل نفس الاسم، مشحون بمبلغ مالي ويمكن استخدام في شراء وسداد العديد من التعاملات المالية.
كان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن عن تفاصيل البرنامجين واللذان جاءا ليمنحا مزايا مادية جديدة لكل المعلمين، حيث يشارك في مبادرة «أنا المعلم» مجموعة من تجار مصر، وهو عبارة عن برنامج تطلقه الوزارة لتمييز كل المعلمين على مستوى الجمهورية.

أنا المعلم

تضم التفاصيل والمزايا التي يقدمها برنامج «أنا المعلم» للمعلمين، عدد من المزايا تتمثل في أنه يتيح البرنامج للمعلمين الحصول على مرتباتهم بشكل مبكر من خلال خدمة «اقبض بدري» التي يوفرها البرنامج، وكذا دفع الفواتير المختلفة من الكهرباء والتليفونات دون الحاجة إلى التوجه للجهات المختصة من خلال خدمة «ادفع فواتيرك» التي تندرج تحت البرنامج.

تقسيط المشتريات

كما يتيح البرنامج التقسيط بدون فوائد لمدة 10 شهور، وكذا يتمكن المعلم من خلال الكارت الذكي الحصول على سلع من العديد من العلامات التجارية المعروفة والتي توفر نسبة خصم خاصة به، وتأتي هذه المزايا المالية المقدمة تحت رعاية البنك المركزي المصري.

بدون فوائد

أكد الدكتور رضا حجازي أن المبادرة تتم بالتعاون مع البنك المركزي، وقد يحصل المعلم على عروض تقسيط بدون فوائد من خلالها على 300٪؜ من الراتب في ١٠ شهور، كما أنها توفر جانب خدمة «ادفع فواتيرك» لفواتير الكهرباء والبترول والتليفونات، بدون الذهاب إلى الجهة المختصة، كما أنها له هدف آخر وهي أن يشعر المعلمين بالأمان في مواجهة الأزمات والطوارئ والمواقف الصعبة، فضلاً عن توفير الأمان المالي في مواجهة المواقف الطارئة، وزيادة الخدمات بإتاحتها للمعلمين.
223333
233333

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022