leftlogo

«بيتي» عملاق الألبان في مصر.. تكنولوجيا حديثة وجودة عالمية

A A A
FB_IMG_1665069669574
شركة بيتي

تعد شركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى "بيتي" واحدة من أكبر منتجي الحليب والعصير واللبن في مصر، وتستهدف سوقًا يضم 86 مليون مستهلك وتخدم مختلف فئات المستهلكين، ويترأس مجلس إدارة الشركة زكريا ياسين.

تأسست بيتي عام 1998 من خلال الاستحواذ على أكبر مزرعة ألبان تجارية في مصر من مجموعة "دلة البركة" السعودية.

منتجات بيتي


تنتج شركة بيتي اليوم عددًا من منتجات الأغذية الزراعية، بما في ذلك العصائر والحليب الطبيعي 100% والحليب المنكّه ومجموعة متنوعة من الزبادي الصالحة للشرب، بالإضافة إلى كريمات الطهي للاستهلاك المحلي ومبيعات التصدير.

معالجة منتجات الألبان


استثمرت الشركة الدولية للمشروعات الصناعية الزراعية، بيتي في بناء مؤسسة عملاقة بملايين الدولارات بالكامل على أحدث طراز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي للسماح لها بمعالجة منتجات الألبان والمنتجات الزراعية عالية الجودة. 

تقنيات الطعام


ويستخدم المصنع أحدث وأفضل تقنيات معالجة الطعام والتصميم المبتكر الذي يزيد من الكفاءة، وتستخدم آلات معالجة عالية السرعة، قادرة على إنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر ومنتجات الألبان وفقًا لأعلى معايير النظافة والسلامة.
وفي عام 2002، قاد التصميم الفريد والفعال للمصنع مجلة الألبان الأوروبية إلى تسمية مصنع بيتي "مصنع العام"، وتستحوذ "بيتي" اليوم على حصة قوية في السوق في جميع الفئات التي تعمل فيها وتوظف أكثر من 3000 شخص.
وتضمن تدابير مراقبة الجودة في Beyti أن منتجاتها طازجة وطبيعية، ما يسهل على عملائها الحفاظ على نمط حياة صحي.

بداية التسويق


بدأ تسويق الحليب الذي يحمل علامة بيتي لأول مرة في السوق المصري في عام 2002 باستخدام عبوة جديدة من الزجاج تميزها عن غيرها من المنافسين، ليتم بعدها التوسع في العصائر عام 2007 تلاها خط إنتاج الكريمات.
في أواخر عام 2009 استحوذت شركة IDJ، وهي شراكة بين شركة PepsiCo International وشركة الألبان الإقليمية القوية Almarai، على شركة Beyti، لتزويدها بأحدث التقنيات والمعرفة في الصناعة.
FB_IMG_1665069644638
FB_IMG_1665069715185
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022