leftlogo

أيمن قرة: نسعى لتحقيق 200 مليون جنيه من صادرات الفراولة 2023

A A A
ايمن قره - أيمن قره (1)
أيمن قرة
قال أيمن قرة، رئيس مجلس إدارة "قرة أجري"، إن شركته تعد من أكبر مصدري ومنتجي الفراولة بالأسواق المصرية، وتمتلك خبرات كبيرة في الإنتاج الزراعي، ولديها العديد من شهادات الجودة وسلامة الغذاء.
وأوضح أن قرة أجري، تتواجد في العديد من الدول الأوربية، ولعل أهمها بريطانيا، مشيراً إلى أن الشركة تمتلك شراكات مع العديد من الأسر الصغيرة في الإنتاج الزراعي.
وأضاف أن هذه الأسر تحصل على شهادات من الدول التي تحصل على منتجاتهم من الفراولة، وهو ما يشجعهم على زيادة الصادرات خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على الزراعة الحديثة، والتي تحافظ على البيئة بدون مبيدات، وبالتعاون مع الحكومة لترشيد استخدام المياه.
وأشار أيمن قرة، إلى أن الشركة تسعى للتوسع في الصادرات الزراعية خلال المرحلة المقبلة، من خلال التوسع للتواجد داخل الأسواق العربية، حيث تمتلك نحو 100 مليون جنيه مصري، وتسعي لزيادتها إلى 200 مليون بإضافة خطوط إنتاج جديدة خلال العام المقبل.

"قرة أجري"

هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تصدير الفراولة الطازجة والمجمدة إلى بريطانيا وأوروبا، ويتم اعتماد الجودة والنظافة في المزارع الخاصة بالشركة، حيث تم اعتماد المزارع وأماكن التعبئة من خلال 7 شهادات مختلفة ونظام صارم للتتبع والتعقيم والتحكم، قائم على أساس المعايير الدولية، وهي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1997.
IMG20221004143646
IMG20221004143642
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022