leftlogo

بيض نباتي جديد من The EVERY Co الأمريكية للتكنولوجيا الحيوية

A A A
Hard-cooked-eggs
macarons المصنوع من EVERY EggWhite

أطلقت شركة The EVERY Co أول بياض بيض خالي من المنتجات الحيوانية في الأسواق، وتستخدم الشركة التخمير الدقيق لإنتاج بروتينات بيض تماثل الحقيقة.

 The EVERY Co هي شركة أمريكية للتكنولوجيا الحيوية وتعمل على تطوير البروتينات التي يتم الحصول عليها تقليديًا من الحيوانات، وتقوم باستخدام التخمير لتحويل السكر إلى بروتينات مشابهة لتلك الموجودة في المنتجات الحيوانية.


كريمة مصنوعة من مسحوق بياض البيض النباتي


ويتمتع منتج EVERY Egg White المكون من بياض البيض، بأنه مشابه لبياض البيض التقليدي، وعند استخدامه في الخبز يعطي المذاق والملمس الطبيعي.


ويعتبر EVERY EggWhite مناسبا للنباتين، ولكنه لا يناسب الذين يعانون من حساسية البيض كونه يحتوي على بروتينات.
 

منتجات الشركة خلال الفترة السابقة

وأعلنت الشركة خلال العام الماضي منتجها المعروف باسم Clara Foods الخالي من المنتجات الحيوانية، وبعدها أطلقت الشركة EVERY ClearEgg، والذي قالت أنه أول بروتين بيض نباتي وقابل للذوبان.

من جانبه حصلت شركة  EVERY على 174 مليون دولار في جولته الأخيرة، وبذلك وصل المبلغ الإجمالي الذي جمعته إلى 233 مليون دولار، وهو ما مهد الطريق لإطلاق منتجها الجديد EVERY EggWhite.

وصرح rturo Elizondo الرئيس التنفيذي لـEVERY: "بعد طول انتظار دام 7 سنوات من البحث والتطور، سوف يتمكن عملائنا في الولايات المتحدة من تذوق طعم بياض البيض النباتي، أنه شرف لنا الشراكة مع Chantal Guillon لإعداد حلوى macarons الشهيرة".

شراكة بين EVERY وChantal Guillon


ودخلت شركة EVERY في شراكة مع Chantal Guillon وهي شركة فرنسية لحلوى macarons الفرنسية الشهيرة.


وستقدم شركة Chantal Guillon أصدارًا جديد من حلويات macarons المصنوعة بمنتجات شركة The EVERY Co لوقت محدود، وستتوفر بنكهات Earl Grey, passionfruit, pistachio, strawberry, Tahitian vanilla, dark chocolate.

ويمكن للعملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، طلب المنتجات الجديدة من خلال موقع Chantal Guillon الإلكتروني.



 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022