leftlogo

«تاكو بيل» الأمريكية تفتتح أول مطاعمها في قرطبة بإسبانيا

A A A
قررق
مطعم "تاكو بيل" للوجبات السريعة

أعلنت Taco Bell، العلامة التجارية المتخصصة في أطعمة Tex-Mex، اليوم الخميس، أنها ستفتتح أولى مطاعمها في قرطبة خلال الأشهر القليلة القادمة، ضمن خطة انتشارها في إسبانيا، حسبما نشر موقع ABC Córdoba.

"تاكو بيل" في قرطبة

أوضح بيدرو ألبوجر، مدير هذا المشروع، لـ ABC Córdoba أن المنشأة ستفتح حيث يقع عمل Boutipan del Brillante الكلاسيكي الآن، والذي من المقرر إغلاقه في 30 يونيو، ويبدأ تنفيذ مشروع "تاكو بيل" ليكون جاهزًا بحلول نهاية العام.

وأشار مدير مشروع Taco Bell إلى أن الافتتاح سيتم من خلال تنسيق الامتياز وستكون المسئولة عن العمل هي مجموعة Fast Group، التي تضم العديد من المطاعم في جميع أنحاء إسبانيا.

20 فرصة عمل

تتراوح عملية بدء تشغيل أول مؤسسة لـ"تاكو بيل" في العاصمة، كما أوضح ألبوجر، بين مليون ومليون ونصف المليون، وتشير هذه العلامة التجارية المتخصصة في أطعمة Tex-Mex إلى أن هذا الافتتاح في قرطبة سيوفر حوالي عشرين فرصة عمل.

وتشير سلسلة الوجبات السريعة "تاكو بيل"، إلى أن قرطبة هي أحد الأماكن الرئيسية لتطوير خطتها  للنمو في إسبانيا.

جدير بالذكر أن تاكو بيل هي شركة أمريكية للوجبات السريعة مستوحاة من المكسيك ومؤسسة على طراز كاليفورنيا، وهي منتشرة في جميع أنحاء العالم، وفي إسبانيا تم افتتاح أول مؤسسة لها عام 2008، كما جرى افتتاح مطعم بمدريد عام 2021.

 

التوسع خارج الولايات المتحدة

كشفت Taco Bell وهي سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها، أنها تعمل على تسريع نموها الدولي حيث تهدف إلى تحقيق مبيعات سنوية تبلغ 20 مليار دولار خلال العام الحالي، كما تهدف للتوسع خارج الولايات المتحدة.

وأعلنت السلسلة الراعية Yum Brands عن افتتاح مطعم لـ Taco Bell في إسبانيا، أنها في طريقها لبناء 1000 وحدة دولية، وفي نهاية 2020 كان يوجد حوالي 8% من مطاعم Taco Bell البالغ عددها 7427 مطعمًا خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
يؤيؤيؤي
ؤيؤيؤيؤ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022