leftlogo

تشتري منين كشري مجفف.. علب جاهزة بالتوابل في سلاسل «كازيون»

A A A
كشري مجفف
كشري مجفف

يعد "الكشري" واحدًا من أكثر الأطباق التي يعشقها المصريون كبارًا وصغارًا، وتتفنن شركات الصناعات الغذائية في إعداده، حتى يكون جاهزًا للاستخدام والأكل في أي وقت ومكان، وحتى في الرحلات، وفي سبيل ذلك جرى تصنيع كشري "مجفف" بفترة صلاحية أكبر، حتى يمكن استخدامه في أي وقت.


مكرونة مجففة

كشري على أرفف كازيون


وفي جولة لـ Food Today بأحد فروع سلاسل "كازيون ماركت"، تراصت علب الكشري تحت علامة "تيك تيك" زهور كشري سريع التحضير بحجم 105 جرامات وبسعر 11 جنيهًا، على الأرفف، وشملت مكونات العلب مكرونة مجففة وأرز مجفف وعدس مجفف وشعرية مقلية بزيت نباتي "النخيل".


وتشمل الإضافات بصل مقلي بزيت النخيل، وصلصة عبارة عن "الطماطم ودكتيروز"، والدَقة وتشمل "الثوم وزيت النخيل وسيليكون وخل" ومنظم حموضة "حمض الستريك"، والشَطة وتشمل "التوابل وبودرة الفلفل الحار".


وفي معرض الترويج للمنتج، قالت الشركة المنتجة للكشري المجفف والتي تروجه بسلسلة كازيون، إن طريقة تحضير العلبة وتجهيزها للاستخدام، يتم عبر فتح جزء من غطاء علبة الكشري حتى علامة محددة بالغطاء، ثم تضاف محتويات أكياس الشطة والصلصة.


طريقة التحضير

أرفف كازيون ماركت


بعدها يضاف الماء المغلي حتى علامة "الماء" الموجودة على العلبة، ثم يجري تقليب المحتويات، وبعدها تغلق علبة الكشري لمدة خمس دقائق، ثم تقلب جيدًا وتضاف إليها محتويات كيس البصل المقلي لتكون جاهزة للأكل.


يشار إلى أن سلسلة كازيون ماركت، استهلت أعمالها في مصر خلال عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، وتخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس، بما في ذلك القاهرة الكبرى.


وتعد «كازيون» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات بأقل الأسعار الممكنة، وتعمل عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022