leftlogo

تصل لـ 10 آلاف إسترليني.. مسابقة "كادبوري" بمتاجر بريطانيا

A A A
cadbury
بيض كادبوري
تبتكر سلاسل المتاجر الشهيرة حول العالم، أفكار جديدة كل يوم، لتستحوذ على اهتمام المتسوقين على مدار العام، وذلك عبر طرح خصومات وكوبونات شراء وهدايا ومسابقات.

كادبوري
من بين هذه الشركات، "كادبوري" البريطانية، عملاق صناعة الحلوى التي قررت أن تجعل عام 2022 مميزا بالنسبة للمستهلكين المغرمين بمنتجاتها المختلفة.

البيض المخفي 
وتقوم فكرة "كادبوري" الجديدة على إخفاء 146 من بيض كادبوري الشهير، ليبحث عنها المتسوقون في سلاسل المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء بريطانيا، للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

علامة مميزة
ومن أجل مزيد من الإثارة والتشويق، ليس هناك علامة مميزة لبيض المسابقة إذ أنها داخل نفس غلاف بيض كادبوري كريمي المعروف، لذلك على المتسوقين فتح البيض لمعرفة إن كانوا فازوا بواحدة منها، ويعد الشيء المميز الوحيد للبيضة هو أن نصفها مصنوع من شوكولاتة الحليب والنصف الأخر من الشوكولاتة البيضاء.


10 آلاف أسترليني
وهناك فقط 6 بيضات من الـ146 تقدر قيمتها بـ 10 آلاف أسترليني، وهي مخفية في متاجر Asda و Co-op و Sainsbury’s و Tesco و Morrisons ومتاجر أخرى.

5000 أسترليني 
كما توجد 3 بيضات بقيمة 5 آلاف جنيه أسترليني يمكن للمستهلكين العثور عليها في متاجر Waitrose وOne Stop وBooker.


1000 أسترليني 
كما توجد 4 بيضات بقيمة ألف جنيه أسترليني في متاجر Booths and Iceland.
إلى جانب 12 بيضه بقيمة 500 جنيه أسترليني يمكن البحث عنها في متاجر Poundland.

وعند عثور الزبائن على إحدى بيضات المسابقة عليهم أكلها والاتصال بالرقم الموجود داخل الغلاف من أجل تسجيل فوزهم، وعندما يتصل الزبون سيتم سؤاله عده أسئلة من بينها من أين اشترى البيضة وما هو الكود على الغلاف وتاريخ الشراء؟.


منتصف 2022
وتنشر "كادبوري" على موقعها الرسمي قائمة بالمتاجر التي أخفت فيها البيض إلى جانب شروط المسابقة التي تنتهي في منتصف يونيو 2022.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022