leftlogo

بمذاق الزهور

سعرها 280 إسترلينيًا.. الشوكولاتة المفضلة لـ«ملكة بريطانيا»

A A A
queen
الملكة

تناول الطعام في القصور الملكية، يرتقي إلى مستوى مختلف من الفخامة والجودة خاصة مع وجود فريق من أفضل الطباخين حول العالم، وعادة ما تحافظ العائلات المالكة على نظام غذائي صحي وتقاليد معينة لتناول الطعام والحلويات على مدار اليوم.

عاشقة الشوكولاتة
ومن أشهر القصور الملكية، قصر باكينجهام في بريطانيا، حيث تعيش الملكة إليزابيث الثانية البالغة نحو 96 عاما وتشتهر بحبها للحلويات والشوكولاتة بحيث لا تستطيع أن تتمالك نفسها بجوار قطعة من الحلوى حتى أنها تحمل معها خلال سفرها ورحلاتها حقيبة صغيرة تضم الحلوى المفضلة لها.




أسرار جديدة
أسرار جديدة عن القصر الملكي، تكشف عن ثمن الشوكولاتة المفضلة للملكة.

طباخ الملكة السابق دارين ماك جرايدي، الذي قضى 15 عامًا في قصر باكينجهام، قال لصحيفة "ديلي إكسبريس" إن الملكة دائما ما يقع  اختيارها على أي صنف في قائمة الطعام فيه شوكولاتة، وخاصة "فطيرة الشوكولاتة".

ودائما ما يختلف الناس حول أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم، ولكن ما هو النوع أو المذاق المفضل لدى  ملكة بريطانيا؟.

مذاق الزهور 
وقال، أدم لي، من شركة شاربونيل إي والكر "Charbonnel et Walker"، لتصنيع الشوكولاتة خلال تسجيل فيلم وثائقي بقناة " Itv"، إن الملكة تفضل الشوكولاتة بمذاق كريمة الزهور.

 


وأضاف أن الملكة لديها قائمة من الشوكولاتة المفضلة التي تنتجها الشركة، وقد يصل سعرها إلى 280 جنيهـًا إسترليني، كما أشار إلى أن الملكة تسمتع بمذاق الزهور وخاصة (زهرتي الورد والبنفسج) في الشكولاتة الشهيرة التي تنتجها شاربونيل إي والكر.

شوكولاتة القصر 
يشار إلى أن الشوكولاتة التي تنتجها شركة بنديكس (Bendicks)، تحظى أيضا بإعجاب الملكة، ما أفادت صحيفة "الإندبندنت" التي أشارت كذلك إلى أنه من الممكن أن تجد في القصر الملكي أصناف الشوكولاتة التي تُباع في المتاجر العادية مثل كادبوري.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022