leftlogo

تعاون بين كارفور و«أبو ظبي الأول».. خصومات 20% على المشتريات

A A A
received_167737696172156
تعاون بين كارفور وبنك أبو ظبي الأول
لا شك أن التعاون بين القطاع المصرفي والسلاسل التجارية أهم الخطوات التي تحقق مكاسب لعملاء البنك والسلاسل على حد سواء، لما تقدمه السلاسل والبنوك من عروض خاصة بهم للاستفادة من الشراكة عبر جذب مزيد من العملاء.

 

وفي هذا الإطار يحقق التعاون أعلى درجاتها من خلال تعاون سلسلة كارفور مع بنك أبو ظبي الأولي، عبر تقديم خصومات تصل لنحو 20% على طلب في الشهر، وهو بلا شك مكسب كبير لعملاء السلسلة والبنك.

received_6101140266619965

أحدث العروض

 أعلن بنك أبوظبي الأول – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء، حيث يتيح البنك لهم إمكانية استبدال نقاط برنامج المكافآت من أي فرع من فروع كارفور.

received_167737696172156

ربح المكافآت

ويقدم بنك أبوظبي الأول - مصر لعملائه الفرصة لربح مكافآت مقابل إنفاقهم على بطاقات الائتمان وتكتسب المكافآت على شكل نقاط يمكن استبدالها بسهولة لدى مجموعة كبيرة من التجار، ويختلف عدد النقاط المكتسبة حسب نوع البطاقة التي يحملها العميل.

خطوات استبدال نقاط المكافآت

وطالب بنك أبوظبي الأول - مصر العملاء باتباع الخطوات التالية لاستبدال نقاط برنامج المكافآت
- زيارة أقرب فرع من فروع كارفور في مصر.
- اطلب من الكاشير استبدال نقاط المكافآت والخصم من قيمة فاتورتك من خلال رقم تليفونك.

خصومات كافور

كما أعلن كارفور أن التعاون مع بنك أبو ظبي الأول ليس مجرد توفير أونلاين، ولكن التوفير الأكبر في وقتك، حيث قدم خصم 20 % على طلب عملاء كارفور مرة واحدة فقط شهرياً عند استخدام بطاقة ماستركارد من بنك أبوظبي الأول مصر على تطبيق كارفور في مصر، من خلال كود الخصم MA20.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022