leftlogo

تعاون بين Getir لتوصيل البقالة وتطبيق Copia الأمريكي لوقف إهدار الطعام

A A A
شركة جيتر لتوصيل البقالة في الولايات المتحدة
شركة Getir لتوصيل البقالة في الولايات المتحدة

أعلنت شركة Getir لتوصيل البقالة في الولايات المتحدة، أنها تتعاون مع Copia وهو تطبيق تكنولوجي يربط مقدمي التبرعات الغذائية بالمنظمات غير الربحية المحلية، بهدف تقديم فائض الطعام إلى المنظمات غير الربحية في جميع أنحاء مناطق مدينة نيويورك وشيكاغو وبوسطن.

 

Getir تتبرع بـ 6238 وجبة للمنظمات غير الربحية

وقالت شركة Getir إنها تبرعت بالفعل بـ 7485 رطلاً من الطعام الصالح للأكل، وقدمت 6238 وجبة إلى المنظمات المحلية غير الربحية ووفرت 741000 جالون من المياه منذ أن بدأت العمل مع كوبيا الشهر الماضي، ويسمح Copia لـ Getir بجدولة أوقات استلام الطعام وتنظيم التبرعات الغذائية والبقاء ملتزمًا بالقواعد المحلية.

 

جاءت تلك الشراكة في أعقاب تقارير تفيد بأن شركات التوصيل السريع تترك الطعام الجيد يفسد، كما أنه يعد التزام بالإجراءات التشريعية الأخيرة للحد من هدر الطعام. على سبيل المثال، أصدرت كاليفورنيا مؤخراً قانونًا يلزم متاجر البقالة والمطاعم بالتبرع بالطعام الزائد.

 

تنبيه العملاء بطرق تقليل هدر الطعام

قالت شركة e-grocer Farmstead في بيان صحفي إنها أطلقت ميزة جديدة تسمى "Eat This First"  (تناول هذه أولاً) على الإيصالات التي ترد بالبريد الإلكتروني لتنبيه العملاء بالعناصر من طلباتهم التي يجب استهلاكها أولًا لتقليل هدر الطعام، حيث تعد بعض الأصناف أكثر استدامة من الأخرى.

 

وأكدت الشركة أن لديها تحكمًا دقيقًا في البيع حسب تاريخ المخزون، وتحديد مصادر معظم العناصر القريبة من المستهلكين واستخدام أنظمة الشراء الآلية للمواد سريعة التلف لتقليل فرصة تلف الطعام.


تأتي الجهود التي تبذلها شركتا توصيل البقالة عبر الإنترنت في وقت تواجه فيه صناعة المواد الغذائية تدقيقًا متزايدًا بشأن تدابير الاستدامة، لا سيما فيما يتعلق بنفايات الطعام.

وفي بداية العام الجاري، ارتبطت العديد من شركات توصيل البقالة بشراكة مع تطبيق "Too Good to Go" لبيع الطعام الفائض بسعر مخفض.
167780
Farmstead-delivery box-groceries-Nov2021_0

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022