leftlogo

توسيع استخدام خاصية الدفع عبر الموبايل بمتاجر Tops Friendly الأمريكية

A A A
Tops ShopScan mobile checkout-customer scan
الدفع عبر الموبايل
قامت شركة Tops Friendly Markets الأمريكية للبقالة، بتوسيع خاصية Tops Shop + Scan للدفع عبر الهاتف المحمول لتشمل 24 متجرًا.
وقالت الشركة التي يقع مقرها في ويليامزفيل، نيويورك: تم إطلاق متجر "+ مسح" في خمسة متاجر أخرى في نيويورك - دونكيرك، وشيكتواجا، ويليامزفيل، وهامبورج، إضافة إلى 19 موقعًا في نيويورك تقدم الخدمة بالفعل.

 

وأضافت الشركة، أن التطبيق متاح عبر تنزيل مجاني (في إصدارات iOS و Android)، ويتيح تطبيق Tops Shop + Scan للعملاء مسح المنتجات بأنفسهم باستخدام هواتفهم الذكية، والاحتفاظ بإحصاء مستمر لمشترياتهم والدفع عن طريق مسح بسيط للرمز الشريطي عند الخروج.
وبعد فتح التطبيق، يقوم المتسوقون بفحص بطاقة ولاء العملاء الخاصة بهم من Tops BonusPlus للبدء، وبعد ذلك يبدأون التسوق عن طريق مسح الرموز الشريطية على المنتجات، وتتم إضافة العناصر تلقائيًا إلى قائمة مشترياتهم، وللمنتجات الطازجة، يضع العملاء العناصر الموجودة على المقياس، ومن ثم يدخل رقم البحث عن السعر (PLU)، ويطبع الملصق ثم يمسح الكود الشريطي على الملصق ضوئيًا.

 

وتحتوي عناصر المخابز السائبة على علامات رمز شريطي في حالات الخدمة الذاتية التي يمكن مسحها ضوئيًا بواسطة مستخدمي Shop + Scan أثناء التسوق، ويمكن للعملاء أيضًا حذف العناصر الموجودة في قائمتهم الممسوحة ضوئيًا، ويتم تطبيق BonusPlus والمدخرات والمكافآت الأخرى تلقائيًا، ويكمل المتسوقون معاملاتهم عن طريق مسح رمز شريطي على الشاشة التي تعمل باللمس في محطة الدفع الذاتي، جنبًا إلى جنب مع أي قسائم مطبوعة، أو عن طريق مسح رمزهم ضوئيًا في حارة الخروج المأهولة.

 

وقالت جيل سيريكا، مديرة التسويق الرقمي في شركة توبس: "نحن متحمسون لمواصلة التوسع في هذه التكنولوجيا الجديدة المبتكرة وتوفيرها لمزيد من العملاء في جميع أنحاء منطقة خدمتنا، وإنه سهل الاستخدام، وكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Tops Shop + Scan والاتصال بشبكة Wi-Fi المجانية الموجودة في المتجر، وإدخال رقم بطاقة Tops BonusPlus الخاصة بك، وستكون جاهزًا للتسوق، ونأمل في استمرار الزخم وإضافة مواقع إضافية في المستقبل القريب ".

 

وخلال العام الماضي، أطلقت شركة توبس Shop + Scan في 14 موقعًا، وتشمل المجتمعات الأخرى التي تضم متاجر توب شوب التي تقدم Shop + Scan  Arcade و Alden و Medina و Baldwinsville و Amherst و Lockport و Rhinebeck و New Paltz و West Seneca و Depew و Derby و East Amherst و Orchard Park و East Aurora و Grand Island و Buffalo / Kenmore، نيويورك.

 

وتدير شركة توبس 150 متجرًا في نيويورك وبنسلفانيا وفيرمونت، بما في ذلك خمسة يديرها أصحاب الامتياز، والسلسلة جزء من شركة Northeast Grocery Inc (NGI) وهي شركة جديدة تأسست في أواخر العام الماضي من خلال اندماج بائع التجزئة مع شركة Price Chopper / Market 32 ومقرها نيويورك.

images (15)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022