leftlogo

بـ 18.55 دولارا في الساعة.. متاجر Amazon Fresh تقتحم نيويورك برواتب مغرية

A A A
Amazon Fresh1
متاجر Amazon Fresh
صرحت شركة أمازون التي تتخذ من مدينة سياتل مقراً لها، بأنها ستبدأ في التوظيف لمتاجر Amazon Fresh في باراموس ونيوجيرسي وأوشنسايد في نيويورك.
ورفضت أمازون تحديد عدد الموظفين الذين تهدف إلى تعيينهم أو تقديم تواريخ الافتتاح أو مزيداً من التفاصيل حول متاجر Oceanside و Paramusالمخطط لها، والتي ستجلب لافتة Amazon Fresh إلى سوق نيويورك الكبرى.

ويقول تشارلي تشاكون، مدير متجر Amazon Fresh فيOceanside: "أنا متحمس للترحيب بمئات الأفراد الجدد في فريق Amazon Fresh بينما نجهز المتجر للعملاء".

أجور مغرية

تقدم المناصب في متاجر Amazon Fresh الجديدة أجوراً تبدأ من 15 إلى 18.55 دولارًا في الساعة، اعتماداً على الموقع ونوع الوظيفة، وفقًا لأمازون، التي أضافت أن الزملاء الجدد يتلقون أيضًا حزم مزايا في أول يوم لهم في الوظيفة.

كما علق كريس بوج، مدير متجر Amazon Fresh في باراموس: "أنا فخور بإحضار مئات الوظائف الجيدة مع الفوائد إلى مجتمع Paramus، بينما نستعد للترحيب بالعملاء، وتم تصميم المتجر الجديد من الألف إلى الياء ليقدم للمجتمع المحلي تجربة تسوق سلسة للبقالة، وأسعار منخفضة على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الوطنية، والمنتجات عالية الجودة واللحوم والمأكولات البحرية".

يُشار إلى أنه تم افتتاح أول متجر أمازون فريش في أواخر أغسطس 2020، وهو موقع بمساحة 35000 قدم مربع في "وودلاند هيلز" بولاية كاليفورنيا، وتمتلك أمازون الآن 30 متجرًا من متاجر أمازون فريش في ست ولايات: كاليفورنيا 14 متجرًا، وإلينوي 7 متاجر، وواشنطن 4 متاجر، وفيرجينيا متجران، وماريلاند متجر واحد، وبنسلفانيا ومتجر واحد أيضا، وواشنطن العاصمة متجر واحد، بمساحة تتراوح من حوالي 25000 إلى 45000 قدم مربع، فيما تم الافتتاح الأخير في 5 مايو الجاري، وهو متجر بمساحة 35000 قدم مربع في موريتا، كاليفورنيا.

متاجر أمازون في كاليفورنيا

من جهته، صرح جيف هيلبلينج، نائب رئيس Amazon Fresh Stores لـ Supermarket News أن متاجر أمازون فريش الجديدة مُخطط لها في كاليفورنيا وإلينوي وبنسلفانيا وفرجينيا وولاية واشنطن ونيوجيرسي.

وأضاف ريتشارد لاباربيرا، رئيس بلدية باراموس: "يسعدنا أن أمازون تفتتح أول متجر أمازون فريش في نيو جيرسي في باراموس، ولن يوفر هذا المتجر الجديد محلات البقالة الطازجة منخفضة السعر للمتسوقين في المنطقة فحسب، بل سيوفر أمازون أيضًا مئات الوظائف بأجور ومزايا جيدة محليا. أمازون فريش

Amazon Fresh1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022