leftlogo

dunkin donuts تطلق حذائيين بالتعاون مع Puma للملابس الرياضية

A A A
IMG-20220519-WA0064
حذاء Dunkin و Puma
عقب ظهور قائمة Dunkin الربيعية لأول مرة، أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة أنها ستشترك مع شركة Puma الرياضية الدولية لإطلاق حذائين رياضيين بإصدار محدود "GV Special و Triple Basketball"، والبيع بالتجزئة بسعر يترواح من 80 إلى 90 دولارًا.
ووفقا للشركة، ستتميز الركلات الجديدة بألوان Dunkin الوردية والبرتقالية، والتفاصيل مستوحاة من فنجان القهوة المثلج الخاص بالسلسلة، وشعارات الشركتين.

وعلى الرغم من أن هذه الأحذية حديثة، إلا أنها في الواقع ليست أول تعاون مع Dunkin للأحذية الرياضية، وفي عام 2018، قبل ماراثون بوسطن، انضمت السلسلة إلى شركة Saucony للأحذية والملابس الرياضية لإطلاق نسخة مستوحاة من Dunkin من حذاء الجري Kinvara 9 احتفالًا بمدينة بوسطن، وتميزت الأحذية أيضاً بألوان العلامة التجارية للمطعم بالإضافة إلى بعض الرشات الزخرفية، وفقا لما أوردته شركة Fast Company.

مواعيد طرح أحذية Puma x Dunkin الجديدة


يتم إطلاق أحذية Puma x Dunkin الرياضية الخاصة في Dunkin 'Iced Coffee Day الموافق 25 مايو 2022، ويمكن العثور عليها في موقع Puma الرئيسي في مدينة نيويورك، ومتاجر Dick's Sporting Goods، وفقاً لموقع Tasting Table.

بالإضافة إلى إطلاق التعاون في مجال الأحذية، ستحتفل سلسلة الوجبات السريعة من خلال التبرع بدولار واحد من كل قهوة مثلجة تُباع في المواقع المشاركة في هذا التاريخ لمؤسسة Dunkin 'Joy in Childhood Foundation، التي تدعم مستشفيات الأطفال في مختلف المجتمعات، وتبرعت Puma و Dunkin أيضاً بأحذيتهما الجديدة للعاملين في مستشفيات الأطفال في جميع أنحاء البلاد.
 

علاقة Dunkin بمستحضرات التجميل

خلال الآونة الأخيرة، توغلت Dunkin في عالم الجمال من خلال التعاون مع e.l.f. لمستحضرات التجميل لإنشاء مجموعة مكياج محدودة الإصدار تضمنت إسفنجة مزج على شكل دونات، ولوحة ظلال عيون مع ظلال مستوحاة من Dunkin'-donut مثل Strawberry Frosted with Sprinkles و Boston Kreme، ومقشر للشفاه بالقهوة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022