leftlogo

جامعة Fordham: الأمريكيون يفضلون الألبان واللحوم النباتية

A A A
4836
الالبان النباتية

منتجات الألبان النباتية من أفضل المنتجات التي يقبل عليها المستهلكين في الولايات المتحدة وتتوفر منتجات الألبان النباتية الآن في الآيس كريم والجبن الكريمي ومزيج الكيك البروتين المخبوزات، ويتم تجربتها في بعض مقاهي Starbucks" وفقا لموقع "فود دايف" .

تغيير المواد الغذائية 


الألبان النباتية 

وأضاف التقرير أن اللبن النباتي من شأنه تغيير طريقة صنع العديد من المنتجات الغذائية وسط إقبال المستهلكين على فكرة منتجات الألبان النباتية الجديدة.


وأوضح استطلاع رأي أجرته جامعة Fordham الأمريكية حول منتجات الألبان النباتية أن معظم المشاركين تحمسوا بشدة لتجربة الألبان النباتية باعتبارها منتجات تعتمد على تكنولوجيا الغذاء.

وأضاف الاستطلاع الذي تضمن 42 مستهلكًا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وسنغافورة عبر الإنترنت أن نسبة 90% من المشاركين قالوا إنهم تناولوا الألبان النباتية وهناك 55% منهم يتناولون الألبان النباتية بشكل دائم .

فوائد الألبان النباتية

بعض العلامات التجارية للالبان النباتية 

"أكبر فائدة لمنتجات الألبان النباتية هي حقيقة أنها أفضل لرعاية الحيوان، رغم أنها لم يتم تسويقها كثيرًا للمستهلكين لكن يبدو أن المجموعات الأكثر اعتراضا من المستهلكين في الاستطلاع جاءت حول طريقة إنتاج الألبان التقليدية من خلال الأبقار كونها أفضل  طريقة لإنتاج الألبان لكنهم ظلوا أقلية " وفقا للاستطلاع.

سلامة الأبقار

مزارع الأبقار

 


وقالت Courtney Dillard الناشطة في جمعية حقوق الحيوان Mercy For Animals  إنه من الضروروي الحفاظ علي سلامة الأبقار ولذلك أنها تدعم توجه المستهلكين إلي الألبان النباتية التي تعتمد علي تكنولوجيا الغذاء، ويتم التنسيق مع  الشركات المنتجة للألبان النباتية بهدف وضع تسويق الفوائد الصحية والبيئية للألبان النباتية في  المقام الأول..

خطط الشركات 

إقبال من المستهلكين علي الألبان النباتية 

وأوضحت الناشطة أن الشركات تركز أيضا على ميزات تسويق منتجات الألبان النباتية حيث يمكن لتلك الدعوة أن تلقي قبولا كبيرا من جانب المستهلكين وأنه يمكن إزالة ألبان  الأبقار من المشهد.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022