leftlogo

«جبنة وتورتيلا وبيتزا» في احتفالات مطاعم أمريكا بأسبوع الأكلات النباتية

A A A
صناعة-اللحوم-النباتية
وجبات نباتية

تحتفل المطاعم في جميع أنحاء العاصمة الأمريكية بالمأكولات النباتية المميزة والمتنوعة في المدينة خلال أسبوع DC Veg، وهو حدث تنظمه الجمعية النباتية في مقاطعة كولومبيا بالولايات المتحدة، للترويج للنظام الغذائي النبات اعتبارًا من 7 إلى 14 مايو.

لعرض أفضل الأطباق النباتية


f074dbc1-6d70-4b24-80a3-ded1865edd21
طعام نباتي "Shouk"

ويجمع الحدث بين أفضل المطاعم، بداية من المطاعم الراقية إلى الأماكن السريعة غير الرسمية، لعرض أفضل الأطباق النباتية.


وتتضمن المطاعم المشاركة Hip City Veg and Shouk، وPLNT Burger للشيف Spike Mendelsohn، وDC Harvest.


علاوة على ذلك، سيقدم مطعم Roscoe’s Pizzeria بيتزا الموتزاريلا النباتية المشهورة، بينما سيقدم مطعم El Tamarindo المكسيكي البوبوسا النباتية (تورتيلا الذرة السميكة المحشوة بالجبن النباتي).


ويمكن للمطاعم المشاركة في الحدث الأسبوعي الخاص بـ DC Veg الاحتفال بعدة طرق، بدءًا من تقديم قوائم محددة من الأطعمة النباتية إلى الخصومات على العناصر النباتية الجديدة.
 

"واحة نباتية"


567b84aa-af80-4536-a4d2-9bb75ab24bf8
Seth Goldman

وقال Seth Goldman، الشريك المؤسس لشركة PLNT Burger وEat the Change ورئيس مجلس إدارة Beyond Meat، إنه في العاميين الماضيين فقط، تحولت منطقة العاصمة إلى واحة نباتية.


وأضاف Goldman، أنه اعتاد طلب سلطة من مطعم دجاج لتناول طعام الغذاء، أما الآن فتتوافر العديد من خيارات المطاعم النباتية، بما في ذلك PLNT Burger "شركة أمريكية مكرسة لتقديم أفضل برجر على الكوكب بشكل مستدام" وقد تم تقديم برجر PLNT لأول مرة في DC Veg عام 2019، والذي امتد منذ ذلك الحين إلى 10 مواقع.

اكتشاف خيارات نباتية صحية


33fe1632-84e6-4395-8460-27117401502e
PLNT Burger

ويقول منظمو "DC Veg" إن الاحتفالات الخاصة بالحدث الأسبوعي توفر للجمهور فرصة فريدة لاكتشاف خيارات نباتية صحية ولذيذة، مع دعم الشركات المحلية.


وعلق Max Broad، منظم Veg Restaurant الأسبوعي، بأنه مع وجود العديد من المطاعم الصديقة للنباتيين، أصبح الناس يتوجهون بشكل متزايد نحو الأنظمة الغذائية المتطورة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022