leftlogo

«جربر» الأمريكية تطلق خط إنتاج لتزويد الأطفال بنظام غذائي صحي

A A A
طفلة تتناول الطعام الصحي
«Plant-tastic» خط إنتاج جديد في شركة «جربر» الأمريكية

أعلنت شركة «جربر» الأمريكية للمنتجات الغذائية عن خط إنتاج تحت اسم «Plant-tastic» وهو أول خط كامل للأطعمة البروتينية النباتية للأطفال الصغار.
وذكر موقع «vegconomist» الألماني، أن جميع الوجبات النباتية في هذا الخط مصنوعة من مكونات نباتية غنية بالمغذيات بأفضل جودة، لافتًا إلى أن هذا يمنح الآباء المزيد من الفرص لتزويد أطفالهم بنظام غذائي متنوع يتناسب مع تفضيلاتهم الغذائية.

وقال الموقع إن الشركة الأمريكية تشهد تحولًا في القيم الغذائية واهتمامًا متزايدًا بدمج المزيد من الوجبات النباتية في نظامهم الغذائي، ووفقًا لتقرير تم نشره عام 2019 بشأن اتجاهات المتسوقين في البقالة فإن 81٪ من الأسر التي لديها أطفال في الولايات المتحدة تشمل وجباتهم على بروتينات نباتية، فيما هناك 40% من الأسر لديهم أطفال أقل من 18 عامًا يضيفون المزيد من الأطعمة النباتية إلى وجباتهم الغذائية.

وبحسب الموقع، يوفر Plant-tastic الآن لهؤلاء المستهلكين مجموعة من بدائل المنتجات النباتية مع وصفات مناسبة من الناحية التنموية بما في ذلك الفاصوليا والحبوب الكاملة والخضروات.

وقال «تارون مالكاني» الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جربر: «نسمع من الآباء أنهم يريدون المزيد من خيارات البروتين النباتية التي تتوافق مع نظامهم الغذائي وقيمهم المناخية»، مضيفًا: «يوفر Plant-tastic التغذية المناسبة بدءًا من الأطعمة العضوية والوجبات والوجبات الخفيفة، نحن فخورون بأن المجموعة الكاملة من منتجات Plant-tastic معتمدة على أنها خالية من الكربون، ما يؤكد التزامنا بالتغذية الصديقة للمناخ».

يمكن أن يساعد خط Plant-tastic أيضًا الآباء على الامتثال لإرشادات تغذية الأطفال الصغار الجديدة.

وفي صيف عام 2021، أصبحت شركة «جربر» أول شركة أمريكية لأغذية الأطفال تعلن عن التزامها بالغذاء المحايد للكربون، وفي إطار ذلك يأتي توسع خط Plant-tastic في هذا الالتزام كخيار محايد تمامًا للكربون معتمد من «Carbon Trust» وهي جهة اعتماد مستقلة للمنتجات المحايدة الكربون.

وكجزء من هذا الطموح لإعادة اختراع أغذية الأطفال، التزمت جربر بالشراكة مع «Carbon Trust» بجعل مجموعة أغذية الأطفال بالكامل خالية من الكربون بنسبة 100٪ بحلول عام 2035.



 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022