leftlogo

Meurens Natural البلجيكية تطلق بروتين شوفان نقي 100%

A A A
oat-flakes-milk-مشروب الشوفان
بروتين الشوفان

تؤدي البروتينات وظائف عديدة في أجسامنا، فلا غنى عنها لتكوين الأنسجة وإصلاحها من التلف وتعزيز نقل الإشارات، فيما تلعب دورًا أساسيا في العديد من التفاعلات الأيضية وتنسيق العديد من وظائف الجسم، بالإضافة إلى ذلك، تحافظ البروتينات أيضًا على توازن قيمة الأس الهيدروجيني والسوائل.

مفاجأة مميزة للنباتيين


يبحث المزيد من الأشخاص النباتيين عن بروتينات نباتية جديدة بديلة للأسماك واللحوم، وبالتالي يبحث مصنعو الأطعمة والمشروبات عن البروتينات لإنشاء وصفات جديدة غنية بالبروتين وتحسينها لإرضاء الذوق المطلوب.

ويعتمد اختيار نوع البروتين بشكل أساسي على الخصائص الحسية مثل الطعم، والاستدامة، وأيضُا السعر المناسب، ويرى بروتين SipaPro-Oat من Meurens Natural البلجيكية نفسه المرشح المثالي الذي يمكنه تلبية جميع هذه المتطلبات، وهو عبارة عن بروتين شوفان مركز مع حد أدنى مضمون من 56٪ بروتين و 26.5٪ كربوهيدرات، منها 15٪ ألياف و 8.5٪ دهون.

SipaPro Oat والاستدامة



تشير الشركة المنتجة إلى أن "SipaPro-Oat" هو مصدر مستدام للبروتين، ومنتج ثانوي لانتاج شراب الشوفان الطبيعي 100% الخالي من المواد الكيميائية.

 

ولفتت الشركة إلى أنها عادة ما تبدأ عملية التصنيع لديها بالحبوب والدقيق، على عكس الشركات الأخرى التقليدية التي تستخدم النشا في الغالب كمواد أولية، ويتم إضافة الماء وتسخين الخليط في الخطوة الثانية، أما ثالثًا: فتتم عملية التبريد إلى درجة حرارة يمكن أن يحدث فيها التحلل المائي للإنزيمات.


وبعد التحلل المائي، يتم فصل المكونات القابلة للذوبان عن المكونات غير القابلة للذوبان، فتتبخير غير القابلة وتتركز فيخرج شراب "الشوفان" اللذيذ، المنتج الثانوي غير القابل للذوبان والغني بالبروتين والألياف، ويتم تجفيفه ما ينتج عنه تركيز البروتين.

ووفقًا للشركة فإن SipaPro-Oat يجري تصنيعه بطريقة فريدة ومبتكرة مع فلسفتها العضوية بنسبة 100%، والتي تُسخر لصنع جميع المنتجات الثانوية وتجعلها مصدرًا فعالًا لبروتين مستدام تمامًا.

القيمة الغذائية الفريدة لـSipaPro-Oat


وبالإضافة إلى كمية البروتين الموجودة بنسبة 56% على الأقل، يحتوي SipaPro-Oat أيضًا على 26% من الكربوهيدرات، منها 15% ألياف، كما يحتوي على 8.5% دهون، ويتمتع SipaPro-Oat بقابلية هضم جيدة بنسبة 90٪ وقدرة ربط للماء تبلغ 2.48.

overnight-oats-with-مشروب الشوفان (3)
overnight-oats-with-مشروب الشوفان (2)
overnight-oats-with-مشروب الشوفان (1)

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022