leftlogo

جلسة نقاشية بفوود أفريكا حول "مزايا التحول الرقمي لشركات السلع الاستهلاكية"

A A A
ندوات فوود أفريكا (2)
معرض فوود أفريكا
تواصلت فعاليات المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود أفريكا" في دورته السابعة والمنعقد خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر الحالي تحت رعاية وزارتي التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة، حيث عقدت جلسة نقاشية تحت عنوان "مزايا التحول الرقمي لشركات السلع الاستهلاكية".
وشارك في الجلسة التي أدارتها كريمة الحكيم، المدير الإقليمي، لـ"بلاج آند بلاى تيك سنتر"، وحسام عز، المدير التنفيذي، لـ"فوري اف أم سى جى"، وتامر ماهر، المدير التنفيذى، بى أي تكنولوجيز، وائل زيادة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة زيلا كابيتال، أحمد عبدالمنعم، مدير عام العمليات والمبيعات بشركة أرما للصناعات الغذائية، خالد حمودة، مدير المبيعات بشركة هينكل مصر، إلى جانب حضور عدد كبير من الخبراء والمتخصصين.
وأكد حسام عز المدير التنفيذى لشركة "فوري اف أم س جي" أن التحول الرقمي وسيلة آمنة وسريعة لتوفير متطلبات العملاء وسلاسل الماركت في عملية التداول من خلال شراكة متخصصة قادرة على التطوير. 
وأشار "عز" إلى أن سلاسل الماركت تحتاج إلى تلبية المتطلبات بسرعة وأمان بين التاجر والمندوب والوصول إلى احتياجات العميل بدقة وسهولة.
فيما قال خالد حمودة مدير المبيعات بشركة هنكل، إلى أن التكنولوجيا وأدوات الاتصال الحديثة ساعدت المنتج والتاجر والمندوب والعميل على توفير وتحديد متطلباته وتوفير الوقت والجهود. 
وأوضح تامر ماهر المدير التنفيذي لشركة بي أي تكنولوجيز أن التحول الرقمي يعمل على مساعدة الشركات في سهولة التواصل مع جميع الشركات والدول والمساعدة في المبيعات، حيث تعاظمت أهمية التحول الرقمي من حيث مساهمتها في سرعة عملية الشراء والبيع من خلال أبلكيشن، حيث تتم عملية التسويق والتداول بين المنتجات والسلع بين المستهلكين والتجارة داخل وخارج الدول بسهولة، مشيرًا إلى أن فكرة مندوبي الأبلكشن وفرت الكثير من الوقت والجهود في سرعة توصيل المنتج للعميل.
وأشار وائل زيادة رئيس مجلس إدارة شركة زيلا كابيتال إلى أن الاستثمار من خلال التحول الرقمي يساعد على النفاذ في دول عديدة من خلال الشراكة مع شركات مختلفة في مصر ودول العالم ومزيدا من الاستثمار وزيادة رأس المال.
ندوات فوود أفريكا (1)
ندوات فوود أفريكا (3)
ندوات فوود أفريكا (4)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022