leftlogo

جميع أنواع الشوكولاتة بجودة عالية... شركة "فالريو" المصرية الناشئة تقتحم الأسواق

A A A
chocolate
منتجات شركة الشوكولاتة من "Valerio"

بدأ العديد من رواد الاعمال في مجال الأغذية المصريين بالسعي نحو التواجد بكثافة في الأسواق المصرية، حيث قام الكثير من المستهلكين بالبحث عن بدائل للشوكولاتة بكافة أنواعها لأنها تعد أحد أفضل الوجبات الخفيفة التي يعشقها الكثيرون، بالإضافة إلى ذلك فإنها تدخل فالعديد من الحلويات.

وبهدف توسيع المنتجات المصرية في الأسواق المحلية والعالمية، فقد انتشرت شركات مصرية 100% في الأسواق لكي تكفي احتياجات الجمهور، ومن بين تلك الشركات هي شوكولاتة Valerio "فالريو".

"فالريو" شركة حديثة على الأسواق المصرية

تعد فالريو" من الشركات الناشئة في مجال الحلويات التي تواجدت في الأسواق المصرية هذه الآونة، حيث تم تأسيسها منذ ما يقرب من 10أشهر، بالرغم من ذلك فقد حققت نجاحًا مبهرًا في مجال الأغذية.

منتجات شركة "فالريو"

وتتنوع منتجات شركة "فالريو" لتشمل جميع أنواع الشوكولاتة ومنها (الشوكولاتة سبريد، شوكولاتة الضيافة، بار شوكولاتة ريل ميلك، بار شوكولاتة داكنة، بار شوكولاتة بيضاء).

وتهدف الشركة من خلال منتجاتها إلى منافسة جميع المنتجات المستوردة، بشهادة اكبر محلات الحلويات والأغذية المصرية.

نقل خبرات للاستفادة منها محليًا

وبحسب ما صرح به مينا وحيد، مؤسس الشركة أنه يسعى دائمًا لنقل خبراته التي اكتسبها أثناء أقامته بالخارج إلى مصر، فيما أكد أنه يستخدم مواد تصنيع مصرية، حيث تحظى الشركة بالكثير من التعليقات الإيجابية على صفحتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك فإن منتجات شوكولاتة "فالريو" متاحه بأسعار مناسبة للجميع، وتتوفر على "أمازون" و"نون" وقريبًا ستنتشر في جميع الاكشاك والسلاسل التجارية، كما انها  تتميز بوجود تغليف خاص ومميز للعبوات، وهذا ما يناشد به العديد من المصريين هذه الأوقات.

 

أقرأ أيضًا: "صُنعت بأيدي مصرية خالصة".. 3 بدائل للشوكولاتة المستوردة بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022