leftlogo

حلواني العبد .. قصة الشهرة بدأت في طلعت حرب .. حصة سوقية تتخطي 15%.

A A A
حلواني العبد
حلواني العبد

يعتبر حلواني العبد من أشهر الأماكن المتخصصة في بيع الحلويات بجميع أنواعها وقد ارتبط دائمًا بجميع المناسبات المصرية ليكون المكان المثالي لتناول التورتة أو الجاتوه في أعياد الميلاد، والكحك والبسكويت في العيد، والحلويات الشرقية في رمضان.
 يعد العبد واحد من أهم الشركات وأشهرها في سوق الحلويات خلال المرحلة الماضية، نظرا للإقبال على منتجاتها ولتنافسية أسعارها.
والتي تمتلك حصة سوقية تصل لـ15% من تجارة الحلويات في مصر، حيث يتم بيع منتجاته من خلال 7 فروع يمتلكها محلات العبد، بجانب التواجد في المولات المختلفة، والمحلات الكبرى والسلاسل التجارية.

Image1_9202210111351923828099-العبد5

بداية المسيرة

بدأت شركة العبد مسيرتها من قلب القاهرة تحديداً في عام 1974 م برئاسة أحمد العبد، عندما افتتح أول فرع بشارع طلعت حرب في منطقة وسط القاهرة وكان ذلك العام هو أول خطوة لكتابة تاريخ "العبد" وحفر اسماً كبيراً في صناعة الحلويات الشرقية والغربية والمخبوزات والآيس كريم، وفي عام 1996، تم افتتاح فرع آخر في شارع 26 يوليو في وسط البلد كذلك.
ومنذ البداية كان هدفها الأول هو مشاركة عملائها البهجة والفرحة في المناسبات المختلفة، ورسم البسمة على وجوه أفراد الأسرة المصرية بتنوع المنتجات ذات الجودة العالية.

 

منتجات العبد

يقدم العبد منتجات أخرى متنوعة مثل المخبوزات، كالباتيه والكرواسون والدانش وغيرهم من المخبوزات الطازجة، و الآيس كريم.
أما الحلويات الشرقية والغربية والشوكولاتة تُعتَبر من أفضل الهدايا في الزيارات العائلية وأعياد الميلاد والأفراح، أما الآيس كريم فهو من المنتجات التي تَميَّزَ بها حلواني العبد لحلاوة مذاقه وجودة تصنيعه من خامات ومكونات فواكه طبيعية، ولعدم احتوائه على مواد حافظة.

 

أخر الفروع بالأسواق

وافتتح العبد أخر فروعه "Hub 50" الجديد بالمعادي والذي يقدم فيه بأجواء هادية وقعدة مريحة على النافورة الراقصة.

قيادة الشركة

ويتولى قيادة الشركة اللواء صلاح الدين أحمد عبد الرحيم وشهرته "صلاح العبد"، رئيس مجلس إدارة حلويات العبد، ورئيس مجلس إدارة شعبة الحلويات بالغرف التجارية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022