leftlogo

خاص| «كيميت» تعتزم طرح منتجات جديدة وتوسيع قاعدة التصدير

A A A
Screenshot_20221227_203142
ارشيفية
قالت دينا حسنى مديرة التصدير بشركة كيميت للأغذية الطبيعية، إن الشركة تعتزم توسيع قاعدة صادراتها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى إصدار انواع جديدة من منتجاتها.

وأكدت حسنى في تصريح خاص لمنصة Food today، أن شركة كيميت للصناعات الغذائية كانت مشاركة ضمن البعثة المصرية التجارية التي زارت المملكة العربية السعودية منذ ايام قليلة، لافتة أن البعثة كانت موفقة وفرصة عظيمة لزيادة حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية، بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة لمنتجات الشركة في منطقة الخليج.

شركة كيميت



تأسست شركة كيميت للأغذية الطبيعية عام 1998، واصبحت من أكبر المصانع للوجبات الخفيفة في مصر وأفريقيا من خلال تقديم منتج جديد من المقرمشات، وتعد منتجات كيميت خالية من الكولسترول والمواد الحافظة.
جدير بالذكر أن البعثة المصرية التجارية ضمت نخبة من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث شارك نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة.

وترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022