leftlogo

خروجات عيد الأضحى في مصر: أماكن رخيصة وممتعة للترفيه.. أولادك هينبسطوا

A A A
خروجات العيد
خروجات العيد
يرتبط عيد الأضحى بكثير من التقاليد والعادات التي يحرص المصريون على الالتزام بها، ومن أهم هذه العادات هي الخروجات العائلية، ولكن غالبًا ما تكون الخروجات العائلية باهظة الثمن، لذلك نقدم لكم في هذا المقال بعض الأماكن الرخيصة والممتعة لإسعاد أسرتكم في عيد الأضحى.

مركب في وسط النيل

تعد جولة المركب في وسط النيل من الأماكن الممتعة والمناسبة للخروجات العائلية، حيث يمكنكم الاستمتاع بجولة رائعة في النيل ومشاهدة المناظر الجميلة المحيطة بنا، ويمكنكم قضاء 30 دقيقة أو ساعة هناك بأسعار رخيصة.

الحدائق العامة

تعد الحدائق العامة من أفضل الأماكن للجلوس مع العائلة والصدقاء بأسعار مناسبة، ومن بين هذه الحدائق: حديقة الأزهر على طريق صلاح سالم، والحديقة الدولية، والحديقة اليابانية، والفسطاط، والأسماك، أو حديقة الأورمان.

برج القاهرة

يمكنكم زيارة برج القاهرة لمشاهدة العاصمة من أعلى نقطة، كما يحتوي على مطعم دائري الشكل لتناول وجبة شهية.

ممشى أهل مصر

يمكنكم الاستمتاع بالمشي والجلوس في المقاهي الموجودة على ممشى أهل مصر الذي يطل على النيل ويتمتع بمناظر رائعة.

حديقة الحيوان

تعد حديقة الحيوان من أرخص الأماكن بين الحدائق، حيث يمكن للمصريين الدخول بسعر 5 جنيهات فقط، وتحتوي الحديقة على مجموعة متنوعة من الحيوانات.

زيد بارك

يقع زيد بارك في مدينة الشيخ زايد ويضم بيت رعب حقيقيًا وألعاب الكرنفال، ويمكن للشخص البالغ دخول المنتزه والاستمتاع بالألعاب بتكلفة 250 جنيهًا للفرد.

إن هذه الخيارات هي من بين عديد من الأماكن التي يمكن الاختيار من بينها، ولكن علينا أن نضع في الاعتبار أن الأمر ليس فقط عن استكشاف الأماكن الجديدة والممتعة، وإنما عن قضاء وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022