leftlogo

خصم 20% على وجبات «McDonald's» في بريطانيا

A A A
R
تمتلك McDonald's سلسلة ضخمة من المطاعم في بريطانيا
تستمر عروض سلسلة مطاعم الوجبات السريعة «McDonald's» في بريطانيا، لتعلن عن عرض جديد للزبائن يتضمن خصم يصل إلى 20% على وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

خصم لفترة محدودة

أحد مطاعم McDonald's
ويستمر عرض الخصم حتى يوم 25 فبراير الجاري ويتضمن قائمة طعام «McDonald's» بالكامل. ويشمل الخصم أيضـًا المشروبات والحلويات الشهيرة لدى سلسلة المطاعم الأمريكية والتي يبلغ عدد فروعها 1300 في المملكة المتحدة. وعلى سبيل المثال، فإنه عند طب ساندويتش برجر اللحم البقري الشهير « Big Mac» فإنه سعره العادي 3.49 جنيهًا إسترلينيًا ولكن مع الخصم الـ20% يمكن للزبائن الحصول عليه مقابل 2.80 جنيهاً إسترلينيـًا.  ويضم الساندويتش قطعتين من اللحم البقري اللذيذ والجبن وغيرها من الإضافات.


مرة واحدة

إعلان McDonald's عن الخصم
كما أن الوجبة التي تضم 6 قطع من «McNuggets» وهو دجاج الناجتس من «McDonald's» التي يبلغ سعرها حوالي 4.99 جنيهًا إسترلينيًا، يمكن الحصول عليها بأقل من ذلك عبر العرض لتوفير جنيه واحد إسترليني. وقالت «McDonald's» في بريطانيا، إن الزبائن يمكنهم الاستفادة بعرض الخصم مرة واحدة فقط يوميـًا. كما لن يتمكن الزبائن من الحصول على هذه الأسعار إلى بعد تحميل تطبيق «MyMcDonald» لشراء الوجبات.


عروض مستمرة

ساندويتش "Big Mac" باللحم البقري وساندويتش برجر الدجاج
يشار إلى أن شركة «McDonald's» تطرح هذه العروض على مدار العام في بريطانيا خاصة في ظل الإقبال الهائل على منتجاتها هناك. وكانت«McDonald's» أعلنت خلال هذا الشهر عن نفاد ساندويتش «Big Mac Chicken» الجديد من جميع فروعها في المملكة المتحدة، وذلك بعد 9 أيام فقط من طرحه، في خبر لم يسعد زبائن السلسلة الشهيرة. وكان من المفترض أن يبقى «Big Mac Chicken» أو "برجر الدجاج" على قائمة«McDonald's» لمدة 6 أسابيع، أي حتى 15 مارس المقبل ولكن الإقبال الضخم أجبر الشركة على سحبه من القائمة مع تعهد بعودة الساندويتش الذي طرحته لأول مرة في بريطانيا في أوائل فبراير الجاري.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022