leftlogo

خصومات 70% على منتجات Zepter.. كيف تستفيد من العرض؟

A A A
الطهي في الأواني الصحية
الطهي في الأواني الصحية

توفر شركة Zepter International Egypt "سبتر مصر" كافة المنتجات الصحية سواء من منتجات العناية الشخصية أو أدوات الطهي، وفي تعاونها مع شركة ڤاليو للتمويل الاستهلاكي، كشفت Zepter عن خصومات تصل إلى 70% على باقة من أدواتها المختارة، موضحة: "فقط تقدر تشتريها من سبتر شوب وتقسط مع ڤاليو.. العروض سارية حتى نفاد الكمية".
ڤاليو وسبتر
كما كشفت شركة ڤاليو للتمويل الاستهلاكي، عن أنه بمناسبة شهر رمضان: "هتقدر تقسط جميع احتياجاتك من فروع Zepter أو أون لاين بدون فوائد حتى 12شهرًا مع ڤاليو".


ومن ضمن المنتجات المتاحة في ذلك العرض، براد من سبتر وهو مناسب لجميع أنواع مصادر الحرارة بما في ذلك مصادر الحث الحراري، ويتميز البراد بقاعٍ مضغوط يحتفظ بالحرارة ويساعد في الحفاظ على درجة الحرارة، ويصل سعره إلى 5082 جنيه بنسبة خصم 20%، بينما يبلغ سعره 4065.6 جنيه إذا كان المشتري عضوًا في نادي Zepter Club Live100.


ومن العروض المتاحة أيضًا، شواية مجموعة أواني الطهي Masterpiece - سعة 2.5 لتر، القطر 30 سم، بسعر 14213 جنيه بينما يبلغ 11654.6 جنيه إذا كان المشتري عضوًا في نادي Zepter Club Live100،  وتساعد هذه الشواية على الشوي الصحي واللذيذ مع شواية مجموعة أواني الطهي Masterpeice الفريدة المُصنعة بخبرة من معدن سبتر فائق الجودة 316L.


كسرولة بالمقاومة
وتعمل الشواية في الأماكن المغلقة والمفتوحة بنفس الكفاءة، فهي مثالية مع كافة أنواع الطعام بدءًا من الخضار إلى شرائح اللحم والجمبري، حيث تحول الشواية الطعام من وجبة دسمة إلى وجبات مغذية وصحية بفضل الخطوط البارزة في قاعها والتي تترك علامات الشوي بشكل جميل وشهي.


ومن ضمن المنتجات المتوفرة أيضًا، كسرولة بتقنية المقاومة القصوى URA السعة 2.0 لتر، القطر 20 سم، صُمم للحصول على طريقة طهي صحية طوال العمر، بسعر 8652 جنيه وللعضو في النادي بسعر 6921.6 جنيه، وتعمل بتقنية المقاومة القصوى التي تُعد جديدة ومبتكرة ويتم استخدامها للحصول على سطح يمنع الإلتصاق دون الحاجه لإضافة الطبقات الضارة والمسرطنة التي تعرض الصحة للخطر.


يشار إلى أنه تتيح العضوية بنادي  Zepter Club Live100 للزبائن الحصول على مزايا أكبر، كما يحق لكل الأعضاء الجدد أو الحاليين بالنادي، بالإضافة إلى أنه يمكن لمندوبي المبيعات شراء منتجات سبتر بخصم إضافي.
كاسرول بتقنية المقاومة القصوى
كسرولة بتقنية المقاومة القصوى
براد
براد من سبتر
منتجات سبتر
منتجات سبتر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022