leftlogo

دجاج نباتي بالسمسم ينضم إلى «منيو» مطاعم FRIDAYS العالمية ببريطانيا

A A A
Sesame-Jack-Chicken-Strips-002
Meatless Fridays Sesame Strips

أطلقت سلسلة الوجبات السريعة TGI FRIDAYS UK في المملكة المتحدة، مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية، وتم تطوير الوجبات الجديدة مع شركة اللحوم النباتية البريطانية Meatless Farm بالتركيز على الدجاج النباتي.

قائمة الطعام الجديدة في TGI FRIDAYS UK


وطورت شركة TGI FRIDAYS UK من الطبق الشهير لديها، وهو عبارة عن دجاج بالسمسم ويسمى Meatless Fridays Sesame Strips، وجرى تصنيع هذه الوجبة من الدجاج النباتي الذي تقدمة شركة Farm  Meatless.

وقال Robert B. Cook الرئيس التنفيذي لشركة TGI FRIDAYS UK في بيان له: "سواء كنت نباتيًا أو لا، وتود تجربة شيء مختلف، فهذه الوجبة ستكون أفضل اختياراتك".

وتشمل الخيارات الجديدة التي يقدمها مطعم TGI FRIDAYS UK بالتعاون مع شركة Farm  Meatless أيضًا وجبات (Meatless Chicken Tacos و Meatless Chicken Fri-jitas و Vegan Loaded Fries).

وأضاف Cook: "يسعدنا أن نقدم هذه الأطباق الجديدة بالشراكة مع Meatless Farm، الذين يشاركونا شغفنا بالطعام النباتي الجديد والممتع ذو القيمة الغذائية والجودة العالية".

TGI FRIDAYS UK رائد في تقديم اللحوم النباتية

كان مطعم TGI FRIDAYS من أوائل المطاعم الذي تبنت اللحوم النباتية في قائمة طعامها، حيث أضافت البرجر النباتي من شركة Beyond Meat للأغذية النباتية في أمريكا، إلى قائمة طعامها في 465 مطعمًا لها على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018.

وبعد الشراكة مع Beyond Meat، أصبح مطعم TGI FRIDAYS في الولايات المتحدة ملئ بوجبات البرجر النباتي، وقد أضافت سلسلة المطاعم خيارات أخرى مشابهه في المملكة المتحدة عام 2019.

وتعاونت سلسلة مطاعم TGI FRIDAYS مع شركة Meatless في عام 2020، حتى توسع من قائمة وجباتها النباتية مع إضافة الفلفل الحار إلى الطعام، وأسفر عن هذا التعاون عن دخول وجبات مصنوعة من الدجاج النباتي إلى قائمة المطعم.

وأضافت Sara Bittorf رئيس الخبراء في TGI FRIDAYS: "نحن بصدد جعل جميع عملائنا يشعرون بالترحيب مع وجود خيارات كثيرة في قائمتنا النباتية سواء كانوا من أكلي اللحوم النباتية أو الحيوانية".

وأكد Morten Toft Bech المؤسس لشركة Meatless Farm في بيان له: "الشراكة مع علامة تجارية شهيرة مثل مطعم Fridays تستحق أن نقدم لهم منتجات مميزة، في الوقت الذي يبحث فيه الكثير من الأشخاص عن أكلات نباتية سريعة، ونحن متحمسون لتقديم وجبات خالية من اللحوم، تكون في متناول الجميع".


tgi-fridays-uk-gives-its-most-popular-dish-a-vegan-chicken-makeover-03-29-2022-1024x538
الدجاج بالسمسم النباتي
R (1)
مطعم TGI FRIDAYS

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022