leftlogo

دليلك للتسوق في مكرم عبيد.. اشتري كل طلباتك من أكبر 7 سلاسل تجارية

A A A
التسوق في الهايبر ماركت
التسوق في الهايبر ماركت

يقدم Food Today لقرائه والمتابعين أكبر 7 سلاسل تجارية تتواجد في شارع مكرم عبيد بحي مدينة نصر، ويمكن من خلال دخول أي منها، شراء كل المتطلبات والاحتياجات دون عناء البحث، كما تطرح تلك السلاسل عروضًا جاذبة وبشكل مستمر، لجذب الزبائن، وذلك من خلال عملها طوال أيام الأسبوع، وتشمل تلك السلال ما يلي:

بنده ماركت


تتواجد سلسلة بنده ماركت التابعة لمجموعة صافولا السعودية من خلال فرع لها في 4 طريق النصر، بجانب قسم مدينة نصر أول، تقاطع مكرم عبيد بمدينة نصر، وتتيح مختلف متطلبات الفرد من السلع الاستهلاكية والغذائية والتي تتميز بمنتجاتها الفريش والمتنوعة، إذ يمكن للمتسوق قضاء كل احتياجاته برحلة تسوق واحدة.


سعودي ماركت


يقع فرع سلسلة سعودي ماركت في شارع مكرم عبيد أسفل عمر افندي، بجوار السراج مول، وهو أحدث فروع السلسلة في مصر، ويتميز بتوافر كافة المنتجات المحلية والعالمية من مختلف الأغذية والمشروبات.


أولاد رجب


تتواجد سلسلة أولاد رجب من خلال فرعها في شارع عطية الصوالحى امتداد شارع مكرم عبيد، الحى الثامن، داخل السراج سيتى مول، برج 3، الدور الأرضي.


المحلاوي ماركت


تركز سلسلة المحلاوي ماركت على التواجد في مناطق مدينة نصر والتجمع الخامس ومصر الجديدة، ولذلك يتواجد فرعها بشارع مكرم عبيد في 5 شارع أبوداود الظاهرى من مكرم عبيد.


ايمدج ماركت


يقع فرع إيمدج ماركت في شارع مكرم عبيد وتحديدًا في 3 شارع محمد النادى متفرع من شارع مكرم عبيد الحى السادس، خلف ماكدونالدز.


مترو ماركت


تنتشر سلسلة مترو ماركت التابعة لمجموعة منصور في مختلف أنحاء مصر، وتتواجد في 35 شارع مكرم عبيد، المنطقة السادسة مدينة نصر، أمام أحمد السلاب مول، كما  تهدف سلسلة "مترو" إلى الاستفادة من النمو السريع الذي تم تحقيقه من خلال توجيه القوة الشرائية المتزايدة، من أجل زيادة الكفاءة، وتقديم القيمة مقابل المال إلى قاعدة العملاء المخلصين، والتخطيط لفتح فروع جديدة لتعزيز وجود وانتشار متاجرها.


المصرية ماركت


يتواجد سوبر ماركت المصرية ماركت في 42 شارع مكرم عبيد بالحي السادس، بجوار مأمورية الضرائب العامة، مدينة نصر 3.


مممم
المحلاوي ماركت
ننن
منتجات فريش من المتاجر
بنده
تسوق في بنده


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022