leftlogo

وجبتك الجاهزة في أيد أمينة.. الحواوشي في "مترو" والعدس بـ "الهايبر وان"

A A A
وجبة بانيني الدجاج
وجبة بانيني الدجاج

أدمن الكثير من الشباب وربات البيوت الوجبات الجاهزة خلال السنوات الماضية، وإذا كنت من عشاقها، بإمكانك الحصول عليها بسهولة، وفي أسرع وقت من السلاسل التجارية التي أدركت مدى عشق الكثير لها، ما دفعها إلى توفيرها بإشراف فريق متخصص لضمان سلامتها، فضلاً عن أنها تخضع للعروض والتخفيضات التي تقدمها بشكل مستمر.


الوجبات السريعة

وجبة برجر


ظهرت الوجبات السريعة لأول مرة في بريطانيا في العهد الروماني، وفي عام 1762 ظهر أول شكل من أشكال الساندويتش حيث قام جون مونتاجو "مخترع الساندويتش" بلف قطع من اللحم المجفف بالخبز وذلك بغرض عدم التأخر أو مقاطعة عمله، كما قامت بريطاينا بأخذ بعض الوصفات من حضارات البلدان الأخرى، ومن هذه الوصفات، البيتزا الإيطالية حيث كانت الأمهات الإيطاليات تعدها لأطفالهن.


وجبات مترو

سعر وجبة دجاج بانيني


توفر سلسلة مترو ماركت، عددًا من الوجبات الجاهزة، مثل بانيني ساندوتش بالدجاج بسعر 35 جنيهًا، رغيف حواوشي صغير 8 قطع بسعر 60 جنيهًا، أرز بالخلطة مع الزبيب علبة 300 جرام بسعر 20 جنيهًا، أرز بالخلطة مع الزبيب علبة 250 جرام بسعر 16.25 جنيهًا.


كما يتوفر لدى مترو ماركت، باذنجان مقدوس 250 جرام بسعر 21.25 جنيه، سلطة هوت دوج فراخ 250 جرام بسعر 40 جنيهًا، بيتزا دجاج باربيكيو كاملة مجمدة بسعر 70 جنيهًا.


عدس هايبر وان

شوربة عدس


توفر سلسلة هايبر وان، شوربة عدس هايبروان بسعر 25 جنيهًا، ويتوفر مع هذه الوجبة قطع توست محمص، والعلبة بدون الغطاء آمنة للتسخين في الميكروويف.


وجبات سبينيس

وجبة شاورما


تتوفر في سلسلسة سبينيس، عدد من الوجبات الجاهزة، والتي لا تحمل علامة "سبينيس" مثل جورميه ورق عنب كيلو جرام بسعر 145 جنيه، وجورميه فلافل 500 جرام بسعر 51.95 جنيه، وجورميه محشي كرنب كيلو جرام بسعر 74.95 جنيه، وجورميه شاورما دحاج 9 قطع بسعر 130 جنيهًا، و جورميه كفتة أرز 500 جرام بسعر 75 جنيهًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022