leftlogo

دليلك للتسوق في المعادي.. 11 هايبر ماركت توفر كل احتياجاتك

A A A
مترو ماركت
مترو ماركت

إذا كنت تبحث عن رحلة تسوق ممتعة و"مريحة" ومن سكان حي المعادي أو المناطق التابعة له، سواء "المعادي القديمة أو الجديدة أو زهراء المعادي أو السرايات أو كورنيش المعادي أو ثكنات المعادي أو أوتوستراد المعادي، وغيرهما"، يقدم إليك Food Today أكبر 11 سلسلة تجارية "هايبر وسوبر وماركت"، يمكنك من خلال دخول أي منها شراء كل احتياجاتك دون عناء البحث، والتمتع بالعروض والتخفيضات المتحة باستمرار.

سبينيس


من أبرز السلاسل التي تتواجد في المعادي، سلسلة سبينيس هايبر ماركت، إذ لديها فرعين، الأول أمام جراند مول، بجوار بنك HSBC، والثاني في زهراء المعادي - بجوار مول الخمسين HUB 50.

سلسلة كارفور


ويوجد فرع أيضًا لسلسلة من أكبر السلاسل التجارية وهي "كارفور" حيث يقع فرعها في سيتي سنتر المعادي، على الطريق الدائري بالمعراج.

الفا ماركت


وتتواجد أيضًا سلسلة الفا ماركت والتي تشهد نموًا كبيرًا خلال العامين الماضيين، حيث يقع فرعها في 7كورنيش النيل، معادي الخبيري الوسطي، قسم المعادي، محافظة القاهرة.

سعودى ماركت


ولدى سلسلة سعودى ماركت فرعين في المعادي، هما 32 شارع 214 مع شارع 253 – فيكتوريا المعادى – القاهرة، والثاني سعودى ماركت المعادي في 14 شارع 205 دجلة – المعادى – القاهرة.

الراية ماركت


كما تتواجد سلسلة الراية ماركت والتي تشهد انتشارًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة، حيث وصلت بفروعها إلى نحو 25 فرعًا، ويقع فرعها بالمعادي في شارع 105 – عمر افندي سابقًا.

كازيون ماركت


ولدى سلسلة "كازيون ماركت" والتي تعد واحدة من أكبر السلاسل انتشارًأ في المعادي عبر ثلاثة فروع، الأول يقع في 13 شارع المشتل كورنيش النيل – بجانب توكيل أودي، والثاني في 220 أ شارع الجزائر أمام مونجيني، والثالث في 1 شارع الملكة فريدة قطعة 6 مدينة المعراج عمارة الفجر بالمعادي.

أولاد رجب


كما تتواجد سلسلة أولاد رجب في المعادي من خلال فرعين، الأول يقع في 6 شارع اللاسلكي من شارع النصر معادي لاسلكى، أما الفرع الثاني يقع في ميدان الجزائر بالمعادي.

خير زمان


وتتواجد سلسلة خير زمان التابعة لمجموعة منصور بمنطقة المعادي من خلال ثلاثة فروع، الأول بالقرب من فندق المعادى -58 ش مصر حلوان الزراعي، أما الفرع الثاني يقع في مول ريحانة ريزيدنس داخلة منطقة زهراء المعادى، والثالث عمارة 86 منطقة رقم 28 الصف 13 بزهراء المعادي.

مترو ماركت


كما تنتشر سلسلة مترو ماركت التابعة لمجموعة منصور في المعادي من خلال أربعة فروع، الأول في الشطر الخامس بالمنطقة الصناعية، خلف مخازن يوساد، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والثاني في 1 ج ش اللاسلكى، أسفل سينابون كافيه، والثالث 54 طريق مصر حلوان الزراعي، بجوار صيدلية فضل حبشى، والرابع في شارع 233 رقم 24، بجوار معرض توى زون.

بيم ماركت


ولدى سلسلة بيم ماركت نحو 5 فروع في منطقة المعادي، الأول 4 ميدان الاتحاد مع شارع 159، المعادى، والثاني 67 شارع الخالواتي – بساتين، جزء 3 من 199/200 شارع دجلة المعادي رقم "27 / أ"، والثالث رقم 151  شارع 9 بالمعادي، والرابع رقم 34 شارع 12 مكررة معادي السرايات.

جورميه


كما يتواجد جورميه إيجيبيت بمنتجاته وسلعه النادرة وذات الجودة العالية في المعادي، في 2 شارع 2018 دجله، المعادي بمنطقة دجلة المعادي.


كارفوركارفور
سبينيس
سبينيس
كازيون
كازيون


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022