leftlogo

«دوللي فودز» تصدر 30% من إنتاجها إلى دول إفريقية.. ملوك العصائر الفاخرة

A A A
careful-mature-lady-with-cooked-meat-2021-09-24-04-00-42-utc
لحوم

الشركة المصرية للمركزات والمجمدات والعصائر الفاخرة (دوللى فودز)، وشركاتها التابعة تعتبر من أهم الكيانات المحترفة في مجال إنتاج وتوريد، وتصدير، واستيراد الغذاء واستخدام أحدث تكنولوجيا صناعة الغذاء في العالم.

وتصدر الشركة نحو 30% من إنتاجها إلى كينيا وأوغندا وجنوب السودان وروندا لمنتجات الشركة من المعلبات بمختلف أنواعها والمكرونة والصلصة، وفقا للدكتورة فاطمة الزهراء نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

منتجات دوللي فودز

وتعتمد الشركة على استيراد لحوم مجمدة من البرازيل والهند وبرجواي وأوكرانيا، ولحوم مبردة من السودان، وماشية حية من إسبانيا والسودان، كما تستهدف تصدير لحوم مصرية ومصنعات دواجن إلى الإمارات، وتصدير منتجاتها إلى تنزانيا والصومال.

ونجحت الشركة في تأسيس شركات لها بعدد من الدول الأفريقية متمثلة في أوغندا وجنوب السودان وكينيا، كما طرحت الشركة خلال معرض فوود أفريكا في ديسمبر الماضي أحدث منتجاتها وهو ملح الهملايا والذي استوردته الشركة من باكستان والذي يتميز بفوائده الصجية بالإضافة إلى الأرز الباكستاني.

ونمت «دوللي فودز» خلال السنوات الأخيرة في مصر و العالم و تقدمت صفوف الشركات المصرية العاملة في مجال الأغذية، حيث تعمل الشركة من خلال منظومة متكاملة و استراتيجية واضحة تعتمد في المقام الأول علي تقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار للمستهلك مع وضع معايير الصحة و الجودة في المقدمة.

وتضم «دوللي فودز» قطاعات متعدد من الشركات التابعة، والتي تتمثل في قطاعات إنتاج تصنيع مركزات عصائر، وصلصة الطماطم، ومعلبات، وعصائر، وبقوليات معلبة، وكذلك قطاع استيراد اللحوم المجمدة و المبردة «كاركاس»، و الدجاج المجمد من أوروبا و أمريكا و أفريقيا.

تصدير الخضروات والفواكه

ويأتي قطاع تصدير الخضروات والفواكه الطازجة في صدارة أعمال الشركة، معتمدة على التكنولوجيا الحديثة في الإنتاج والتعبئة والتغليف بحيث يتوافق مع كافة المعايير الأوروبية الصارمة، والتي تهتم بجودة و سلامة المنتجات الغذائية الطازجة.

وتنتج «دوللي فودز» الأغذية نصف المطهية من خلال شركة هوم بيور فودز، كما تساهم شركة دوللى فى إنشاء و تطوير منافذ البيع الثابتة و المتحركة أمان.

وتضم قائمة منتجات الشركة أصناف متنوعة من المعلبات، حيث تنتج فول مدمس إسكندراني بالطحينة، ولوبيا مطبوخة في صلصة طماطم، فول مدمس سادة، لوبيا سادة، فول مدمس بالصلصة والتسبيكة، فول بالخلطة اللبنانية بالحمص، فول حار، فول مدمس بالليمون والكمون، فول مدمس بزيت عباد الشمس، فاصوليا مطبوخة في صلصة الطماطم.

وتضم القائمة أيضًا: حمص، وبسلة خضراء بالجزر، فاصوليا بيضاء بالجزر، بسلة خضراء، حبوب ذرة سكرية، تونة، فاصليا حمراء، المخللات والزيتون، زيت زيتون بكر، وتنتج مربى أورجانيك ، وطبيعية (فراولة –تين-مشمش-برتقال)، وصلصة الطماطم، بالإضافة إلى اللحوم بمختلف أنواعها، والدواجن.


young-couple-drinking-fruit-juice-together-2022-03-08-01-24-59-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022