leftlogo

رئيس «بيبسيكو مصر»: ملعب منشية ناصر تم تجهيزه بـ 3 مليون كيس شيبسي

A A A
محمد شلباية
محمد شلباية

قال محمد شلباية الرئيس التنفيذي لـ«بيبسيكو» مصر،  أن رفع شعار «شيبسي ريبلاي، غير اللعبة»، جاء من منطلق التغير، واليوم يحقق نقطة البداية لتغير  حياة الشباب والفتيات عن طريق ممارسة كرة القدم في الملاعب.

وأضاف «شلباية» خلال حفل إطلاق مبادرة «شيبسي ريبلاي»،  وافتتاح ملعب مستدام بمنشأة ناصر، أن الهدف من المبادرة هو بث روح التغير  ونشر التوعية لدى الشباب والأطفال وحتى الكبار بالمنطقة والتخلص من الروتين اليومي والسلوكيات غير أخلاقية. 

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة «بيبسيكو مصر» أن ملعب منشأة ناصر مجهز بـ 3 مليون كيس شيبسي، تم تحميعها من المخلفات والعمل على إعادة تدويرها، ومن ثم استخدامها في صناعة أرضيات الملعب. 


وشجع محمد شلباية شباب منطقة منشأة ناصر، للتوجه نحو العمل الجاد وممارسة الرياضة، خاصة كرة القدم، لتحقيق أحلامهم في عالم الرياضة وتنشيط حياته عمليا وعلميا. 

وانطلقت اليوم، فعاليات حفل افتتاح مبادرة شيبسي ريبلاي RePlay، التي تهدف إلي نشر البهجة في المجتمعات المصرية من خلال منحهم الفرصة لممارسة رياضتهم المفضلة "كرة القدم"، عن طريق تحويل أكياس الشيبسي المستخدمة إلى ملعب كرة مستدام بمنطقة منشية ناصر.

شهد الحفل حضور كل من محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر، الكابتن احمد حسام ميدو، سفير المبادرة، و أورس كلوزر، الأمين العام لمؤسسة UEFA للأطفال، وبمشاركة تامر إسحاق، شريك مؤسس في شركة أسباير Aspire، و سيادة جريس،  رئيس مجلس إدارة جمعية حماية البيئة من التلوث (A.P.E)، ولفيف من نجوم كرة القدم، من بينهم محمد زيدان، محمد ناجي جدو، سيد معوض
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022