leftlogo

بحضور زيدان ومعوض وميدو.. بدء فعاليات حفل إطلاق مبادرة «شيبسي ريبلاي» لنشر البهجة عن طريق ممارسة كرة القدم

A A A
DSC05056
محمد شلباية

بدأت منذ قليل فعاليات حفل إطلاق مبادرة شيبسي ريبلاي RePlay، التي تهدف إلي نشر البهجة في المجتمعات المصرية من خلال منحهم الفرصة لممارسة رياضتهم المفضلة "كرة القدم"، عن طريق تحويل أكياس الشيبسي المستخدمة إلى ملعب كرة مستدام بمنطقة منشية ناصر.

يشهد الحفل حضور كل من محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر، الكابتن احمد حسام ميدو، سفير المبادرة، و أورس كلوزر، الأمين العام لمؤسسة UEFA للأطفال، وبمشاركة تامر إسحاق، شريك مؤسس في شركة أسباير Aspire، و سيادة جريس،  رئيس مجلس إدارة جمعية حماية البيئة من التلوث (A.P.E)، ولفيف من نجوم كرة القدم على رأسهم، محمد زيدان، وسيد معوض. 

وتواصل شركة بيبسيكو مصر دورها الفعال نحو المسئولية الاجتماعية والاقتصادية، من خلال إطلاق مبادرات بشكل مستمر، حيث أطلقت في وقت سابق عدة مبادرات، منها منصتها الرائدة "دور لبكرة" والتي تستهدف بهدف التعامل مع أزمة المخلفات البلاستيكية في السوق المصري في إطار استراتيجية بيبسيكو العالمية للاستدامة.
وتساهم هذه المنصة الفريدة في تحقيق نموذج مستدام، مع التركيز بشكل خاص على كيفية حل مواجهة المخاطر البيئية في المجتمع، بالإضافة إلى رفع وعي المستهلكين ودعوتهم للمشاركة في تطبيق ممارسات جمع وإدارة المخلفات وإعادة تدوير المخلفات بشكل صحيح من أجل تطوير صناعة إعادة التدوير.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022