leftlogo

رئيس مجموعة «فرج الله»: نستهدف غزو «المنتجات المصرية» للأسواق العالمية

A A A
المهندس محمد فرج عامر رئيس مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية
المهندس محمد فرج عامر رئيس مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية

كشف المهندس محمد فرج عامر، مؤسس ورئيس مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية، عن أن مجموعته تعزز تواجدها بمختلف الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة لاسيما بالمنطقة الأوروبية والأمريكية.

 

وأكد فرج، أن ذلك يأتي في إطار استهداف «فرج الله» فتح أسواقًا تصديرية جديدة، بجانب التركيز على الأسواق الحالية التي تتواجد فيها المجموعة بقوة خاصة الدول العربية والإفريقية والآسيوية.


وأضاف «فرج عامر» في تصريحات خاصة لـ«Food Today» أن مجموعة فرج الله ستشارك في معرض جلفود للأغذية والمشروبات بأكبر جناح بالمعرض، والذي ينعقد بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 13 وحتى 17 من شهر فبراير الجاري.


وأوضح أن المعارض هي المحرك الأساسي للتصدير، وبدونها لا يمكن اختراق الأسواق الخارجية، لأنها مكان التقاء العملاء، حيث يتم عرض منتجات الشركة وسط العالم بأسره، وأن معرض «جلفود» يعد أهم معرض للأغذية في العالم، وتشارك فيه مجموعة فرج الله منذ تأسيسه، باعتباره من المعارض المتميزة والمتخصصة.


وأشار رئيس مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية إلى أن معرض «جلفود» يجذب شرائح كبيرة من العملاء بعدد كبير من البلدان ويمكن القول أنه متخصص في إفريقيا وآسيا وجنوب شرق آسيا، كما يتوافد إليه زوار من أوروبا وأمريكا.


وبدأت مجموعة فرج الله في عام 1973، عندما قام المهندس محمد فرج عامر وفريق من الخبراء المحترفين بإنشاء مجموعة فرج الله، وعلى مدار السنين، نجحت في خلق مجموعة فريدة من المنتجات الغذائية والمشروبات.


وقامت المجموعة بإنشاء 15 مصنعًا لتوفير أكثر من ألف منتج، وهي اليوم تتمتع بمنتجات متميزة في العالم، وتطمح للمستقبل بأن تواصل إرضاء أذواق عملائها بنكهات فريدة وكذا تلبية احتياجات شركائها بتميز ليس له مثيل.


وتشتهر المجموعة بكونها شركة رائدة في مجال الأغذية المتنوعة في مصر والشرق الأوسط، بالإضافة إلى تصنيفنا ضمن أفضل 5 شركات تصدير عالمية في مصر، كما استحوذت على صادرات العصير محليًا خلال العام الماضي بحصة سوقية بلغت نحو 15%.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022