leftlogo

رئيس «مكسب» يكشف حقيقة الفيديو المتداول.. ويؤكد: نخدم 65 ألف بقال

A A A
التجارة الإلكترونية
شركة مكسب
واجهت شركة مكسب ضبط كميات من السكر التمويني في أحد مخازن الشركة بمحافظة القليوبية وغيرها من السلع الأخرى، عبر فيديو متداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

التجارة الإلكترونية

كشف بلال المغربل الرئيس التنفيذي لشركة مكسب للتجارة الإلكترونية، أن الشركة تعمل في مجال التجارة الإلكترونية وتقوم ببيع البضائع إلى التجار إلكترونيا وتخدم أكثر من 65 ألف بقال ونركز على المناطق التي يصعب الوصول إليها في مصر، مشيرا إلى المخزن الذي أثير بشأنه القضية يعد أكبر مخزن لدى الشركة وتخرج منه بضائع بقيمة 5 ملايين جنيه يوميا.

 

بضائع الشركة

وأوضح أن الشركة تقوم بشراء البضائع من أكبر الشركات والمخازن وإعادة بيعها للتجار، والمخزن تصل إليه آلاف الأطنان من البضائع ودائما ما تجد البضائع موجودة فيه، مشيراً إلى أن الشركة تقوم ببيع 3 آلاف منتج مختلف وهي متاحة لكل التجار ويمكنهم طلبها في أي وقت وأي شركة تجارة إلكترونية أساسها يكون الشفافية.

 

منظومة شراء الشركة

و قال المغربل، إن المخزن كان يحتوي على 6 أطنان سكر بالفعل ولكنه ليس سكر تمويني كما تردد، حيث أننا نمتلك الفواتير الخاصة بهذه الكمية وكل أوراقنا سليمة، مؤكدا أن منظومة الشراء في الشركة مركزية وبالتالي من الطبيعي ألا تجد فواتير في المخزن، الفواتير موجودة في المركز الرئيسي وسوف يتم عرضها على الجهات المختصة الجهات التي قامت بضبط البضائع.

شركة مكسب

وتعد شركة مكسب إحدى أكبر الشركات في مجال التوزيع الغذائي تقوم ببيع البضائع لكافة السلع، حيث أنها جذبت أكثر من 100 مليون دولار استثمارات أجنبية من صناديق سيادية.

 

شركة مكسب تأسست عام 2018، وهي تقوم على ربط موردي السلع الاستهلاكية ومواد البقالة مع البقالين الصغار والمحلات التجارية في المناطق البعيدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022