leftlogo

رانش ماركت 99.. حكاية أشهر متجر أسيوي في كاليفورنيا

A A A
رانش ماركت park-highway-6-3430-99-ranch-market
رانش 99 ماركت
تأسس متجر 99 رانش المعروف أيضًا باسم سوبر ماركت تاوا، في عام 1984 من قبل روجر تشن، وهو مهاجر تايواني، لاحظ وجود فجوة ثقافية في السوبر ماركت الأمريكي، رأى الحاجة إلى سوبر ماركت آسيوي هناك، وقرر أن يملأ هذه الفجوة.

لماذا متجر رانش 99؟


يهدف متجر رانش 99 إلى تقديم المطاعم الآسيوية الأكثر تميزًا وشعبية، ونشر البصمة الآسيوية في العالم، عندما تتسوق في المتجر، سيمنحك فكرة جيدة عما يقدمه المطبخ الآسيوي، بما في ذلك خلطات البودرة ومكونات الحساء والمكسرات التي تتطلبها الأطباق الشهيرة، والسلع المعلبة التي يجب عليك دائمًا تخزينها، والتوابل التي تعطي الطبخ مذاق مختلف، والمشروبات الفريدة التي من المؤكد أنها ستسعد جميع الأذواق.

وأصبح رانش 99 واحد من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في آسيا مع 54 متجرًا في 10 ولايات، ويحرص المتجر على تقديم أفضل المنتجات والخدمات ليحتفظ بمكانته.

بوابة آسيا للعالم

وجاء تعريف المتجر لنفسه خلال موقعه الإلكتروني: "لقد جعلنا نجاحنا في السوبر ماركت أكثر من مجرد سلسلة بقالة نموذجية حيث أصبحنا مرتبطين ارتباطًا وثيقًا بالمجتمعات الأمريكية الآسيوية، نحن فخورون بأن نصبح "بوابة آسيا" ونوفر الفرص للعائلات الأمريكية والعملاء العالميين لتجربة النكهات الأصيلة للمأكولات الآسيوية".

السوبر ماركت الآسيوية


تنقل محلات السوبر ماركت الآسيوية الثقافة الآسيوية في البلاد المختلفة، وتحمل عناصر ومكونات مناسبة بشكل عام للمطبخ الآسيوي، والتي قد تجدها في المحلات الأخرى أغلى سعرًا، ويقدم المتجر الآسيوي خدماته للمغتربين أو المهاجرين ليتمتعوا بالمواد الغذائية من بلدهم، وتنتشر المتاجر الآسيوية في المناطق الآسيوية في الولايات المتحدة وكندا، مدينة نيويورك، ولوس أنجلوس، واشنطن، سان دييغو، شيكاغو، هيوستن، دالاس، أتلانتا، سان فرانسيسكو، فيلادلفيا.

ماهو المطبخ الآسيوي

يعتبر المطبخ الآسيوي متنوعًا لدرجة كبيرة فهو يشمل جميع أنواع الطعام المختلفة التي تتناولها الشعوب، وتجمعه اختلافات شاسعة بين الحضارات الآسيوية، فهناك المطبخ الآسيوي الشرقي النابع من الحضارة الصينية القديمة، ومطبخ جنوب آسيا، ومطبخ وبورما والهند وباكستان، ومطبخ وسط آسيا مثل إيران، وشرق آسيا مثل تركيا.
DmXDs_7VAAAkZw-
سلسلة رانش ماركت 99
99-Ranch-Market-1_3c825ef4-fed4-2767-f7e5cb42b6588401
DJI_0157.0

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022