leftlogo

نستله السويسرية تُطلق حلوى جديدة بالشوكولاتة البيضاء.. مقرمشة ومغطاة بالألوان

A A A
b25lY21zOmFlNDlhMzQ5LWQwNDYtNGViMy04ZGIxLTZhZTJkMTI4NzQ4NTpmZWFkMmRhZS03YTdlLTRkNDUtYThlMS1kZGVkNjE4Mjc3MmU=
حلوى Smarties المخصصة لعيد الفصح في بريطانيا

أفاد موقع «The Grocer» البريطاني، بأن شركة «Nestle» السويسرية للأغذية، تعتزم إطلاق حلوى جديدة للعلامة التجارية «Smarties» بحشو الشوكولاتة البيضاء، وذلك احتفالاً بمرور 85 عامًا على إنتاج هذه الحلوى في بريطانيا وتحديدًا في عام 1937.

الشوكولاتة البيضاء 


المنتج الجديد من Smarties بالشوكولاتة البيضاء

وحلوى «Smarties» هي عبارة عن مزيج لذيذ من حبات الشوكولاتة المقرمشة والمغطاه بالألوان اللذيذة والشهية.

 

وتقول شركة «Nestle» إنه يتم تصنيع هذه الحلوى في أفضل مزارع الكاكاو، كما أنها خالية من المواد الحافظة الاصطناعية.

 

وأكدت Nestle أن الحلوى الجديدة المطورة تتمتع بنفس «ألون، وقرمشة المنتج التقليدي، ولكنها محشوة هذه المرة بالشوكولاتة البيضاء اللذيذة».

 

وتعد «Nestle» من أكبر شركات الأغذية في العالم، وتمتلك الشركة السويسرية خطوط إنتاج متخصصة في الحليب، الشوكولاتة، والمياه المعبأة، القهوة، والزبادي وأطعمة الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات.


موعد إطلاق الحلوى الجديدة 


الحلوى الجديدة ستكون متاحة في متاجر «Asda» 

وستبدأ متاجر «Asda» في المملكة المتحدة في بيع الحلوى الجديدة من منتصف مارس الجاري، على أن يتم طرحها في أغلب المتاجر اعتبارًا من يونيو المقبل، حسبما ذكر موقع «The Grocer».

 

وتأتي حلوى «Smarties» الجديدة، مغلفة في عبوة سداسية وتباع بسعر 70 بنسـًا بوزن 38 جرامـًا.

 

وسيكون سعر العبوة التي تزن 100جرام، عند جنيه واحد أسترليني.

 

وقالت ريبيكا ميشيل، مديرة العلامة التجارية «Smarties»، إن الطلب على إنتاج الحلوى بالشوكولاتة البيضاء، كان متزايداً في الفترة الأخيرة لذلك نحن سعداء للغاية لتلبية رغبة عشاق حلوى Smarties في كل مكان.

عبوات ورقية 


العبوات الجديدة لحلوى Smarties

كانت شركة «Nestle» قد غيرت عبوات جميع منتجات العلامة التجارية «Smarties»، في العام الماضي، لتستبدلها بعبوات ورقية كما أعادت إطلاق ألواح «Smarties Blocks» مع نكهتين جديدتين هما الشوكولاتة بالبرتقال والشوكولاتة البيضاء.

 

ورغم ذلك انخفضت مبيعات «Smarties» بنسبة 7.2% في العام الماضي، لتسجل 56.4 مليون جنيه إسترليني، بسبب قيود كورونا وتدابير الإغلاق.

نستله مصر

 

ورغم أن هذه الحلوى لا تتوفر في مصر حاليـًا، إلا أن الشركة المنتجة لها وهي «نستله» تمتلك استثمارات ضخمة في مصر عبر منتجاتها المختلفة.

 

وكشف معتز الحوت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «نستله مصر» اعتزام الشركة ضخ استثمارات تصل لنحو 700 مليون جنيه حتى عام 2025.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022