leftlogo

رجل المسئولية الاجتماعية..عادل نصر مؤسس "فلاور لاند".. ملك صناعة الدقيق ودينامو معارض أهلا رمضان

A A A
رجل الأعمال عادل نصر
رجل الأعمال عادل نصر
من مزارع القمح إلى مطاحن وصناعة الدقيق  إلى المناصب العامة عرف عادل نصر برؤيته الثاقبة وخبرته في منظومة السوق المصري.. وبجانب كونه رجل أعمال ناجح إلا أنه يميل إلى صناعة السياسات الاقتصادية الناجحة فهو مشارك جيد في كل الفعاليات الاقتصادية الكبرى وصاحب رؤى تستحق التقدير.. فهو مهندس معاض السلع المخفضة.. يعرف أهل الجيزة جيدا وصيته غني عن التعريف في عالم الصناعات الغذائية..

مسيرة مشرفة

عادل نصر، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، هو أحد رجال الأعمال البارزين داخل السوق المصري، عمل بالعديد من المناصب داخل الغرفة التجارية، والتي كان أخرها رئيس للغرفة التجارية.

يمتلك «نصر» رؤية تطويرية وتعاقدية بالتعاون مع الحكومة المصرية، لدعم الاقتصاد الوطني، وهو ما ظهر مؤخراً ودوره البارز خلال شهر رمضان الكريم بمشاركة الشركات الغذائية في معارض أهلا رمضان، بجانب العمل على توفير السلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
عادل نصر3
ويؤكد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة بأن تعظيم دور التجارة الداخلية يحقق الاكتفاء الذاتي من كافة السلع الاستراتيجية، لذا أصبح لزاما علينا كتجار التفاعل مع خطط الدولة والمتمثلة في رؤية مصر 2030، وهو ما ظهر خلال الفترة الماضية بتوقيع عدة اتفاقيات تعاون مع أجهزة الدولة المختلفة ومنها هيئة سلامة الغذاء وإنشاء مقر دائم داخل الغرفة لتسهيل الإجراءات على أعضائه.

وأشار رجل الأعمال الشهير إلي أنه يتم العمل خلال الفترة القادمة لزيادة حجم الصادرات من خلال توقيع اتفاقيات مع الغرف العربية والأجنبية لفتح أسواق جديدة وخلق فرص استثمارية أمام الأعضاء.

عادل نصر 2

فلاور لاند

ولما كان "نصر" أحد رجال الأعمال المصريين، فهو صاحب مطاحن فلاور لاند تحت مسمي الشركة العالمية لصناعة الحبوب، والتي تقع في محافظة الجيزة بالمنطقة الصناعية الثالثة.

وتتنوع منتجات شركة مطاحن فلاور لاند تصنيع دقيق فاخر ومنتجات الحبوب المختلفة، والتي من بينها دقيق سميد البسبوسة، ودقيق البسكويت والكعك، والدقيق الفاخر الأبيض، وغيرها من المنتجات الأخري.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022