leftlogo

القابضة للصناعات الغذائية وقها والمطاحن.. و1300 مجمع استهلاكي ‏و500 منفذ لـ«جمعيتي».. أهم الشركات الحكومية المشاركة في "أهلا رمضان"

A A A
تسوق
تسوق

تشارك العديد من الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروعات والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركات التابعة لوزارتي الزراعة والتموين وأكبر السوبر ماركت والهايبر ماركت في مصر بمعارض أهلا رمضان، التي تسعي الحكومة لتنظيمها لتوفير السلع بسعر التكلفة.


افتتح معرض "سوبر ماركت - أهلا رمضان" الرئيسي بمدينة نصر ‏رسميًا اليوم 15 مارس،‏ وأمام الجمهور يوم 16 مارس ويستمر حتى ‏‏21 من نفس الشهر، بتخفيضات السلع تصل إلى ‏سعر ‏تكلفة الإنتاج.
معرض اهلا رمضان مدينة نصر

الشركات المشاركة في معرض أهلا رمضان

يشارك بمعرض أهلا رمضان حوالي 1300 مجمع استهلاكي ‏و500 منفذ من منافذ "جمعيتي"، ‏وعددا من المنافذ ‏المتحركة، بعدد قوافل متنقلة ‏تصل إلى 100 ‏قافلة.
وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن وجود نحو ‏‎455‎‏ معرض وشادر تم ‏افتتاحهم ‏منذ توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي في الأول من ‏يناير 2023، بجانب مشاركة المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية‎ ‎‏ والمنافذ ‏‏المتنقلة تشارك بتخفيضات تصل إلى 30%.


ويشارك نحو حوالي 400 شركة وعارض ومورد ومنتج بمعارض أهلا رمضان.

يشارك بمعرض أهلا رمضان، عدد من الشركات، والتي من بينها:

- الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية بكل ‏شركاتها الإنتاجية.

- شركات المطاحن ‏والزيوت وشركتي الجملة ‏العامة والمصرية.

- شركة النيل للزيوت والمنظفات.

- الشركة المصرية للحوم والدواجن والتوريدات الغذائية.

- الشركة المصرية للحوم والدواجن والتوريدات الغذائية.

- مجمع إنتاج البيض المتكامل ووحداته.

- شركة مصر العليا للتصنيع الزراعي والتوريدات العمومية.

- الشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية.

- شركه قها.

- شركات ‏المجمعات الاستهلاكية.

- الغرف التجارية واتحاد ‏الصناعات والمنتجين.

- أصحاب السلاسل ‏التجارية والتجار والمصنعين والمنتجين.

أسعار السلع

وقال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، أ‏‏ن أسعار السلع بالمعارض التي تم إنشاؤها تتميز بالجودة العالية بأسعار مناسبة، مؤكدا أن ‏البيع بالمعرض سيكون بسعر التكلفة.
 وأشار ‏الى وجود 250 ‏سيارة تُسير يومياً بالقرى والنجوع للوصول ‏الى ‏المواطنين بها بتخفيضات ‏المعارض الموجودة بالمراكز والمدن، ‏‏مضيفاً ان السلع المعروضة بتلك ‏المعارض يتم ‏‏مراقبتها تموينياً.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022