leftlogo

زيادة أسعار منتجات كادبوري...ارتفاعات تصل إلى 25 جنيهًا في الشوكولاتة والبسكويت

A A A
كادبوري
كادبوري


قررت شركة كادبوري، العلامة التجارية الشهيرة في مجال الشوكولاتة، رفع أسعار بعض منتجاتها الأكثر شعبية، ومن بين المنتجات التي تأثرت بالزيادة هي بسكويت أوريو وشوكولاتة بابلي.

فيما يتعلق ببسكويت أوريو، فقد شهدت جميع أحجامه زيادة في الأسعار، فقد ارتفع سعر بسكويت أوريو فاميلي الذي يحتوي على 14 قطعة بمقدار 5 جنيهات للقطعة، ليصل إلى 20 جنيها، وبالنسبة للكرتونة التي تحتوي على عدة عبوات فقد ارتفعت الأسعار إلى 120 جنيها.

وأيضًا، رفعت الشركة سعر بسكويت أوريو الصغير الحجم والذي يزن 55 جرامًا بمقدار 1 جنيه، ليصل إلى 8 جنيهات للقطعة، وبلغ سعر العبوة 96 جنيهًا بزيادة 7 جنيهات، وفيما يتعلق ببسكويت أوريو مونولي، فقد تمت زيادة سعره بمقدار 1 جنيه، حيث أصبح سعر القطعة 8 جنيهات وسعر الكرتونة 96 جنيهًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قامت أيضًا برفع أسعار بعض منتجاتها الأخرى، فقد ارتفع سعر بسكويت كادبوري دبل شيكولاتة إلى 10 جنيهات للقطعة، وسعر بسكويت توك بالملح وتوك بالجبنة إلى 7 جنيهات للقطعة.

وبالنسبة لشيكولاتة أوريو بوزن 175 جرامًا، فقد تمت زيادة سعرها بمقدار 25 جنيهًا، لتصل إلى 110 جنيهات، وسعر شيكولاتة سي دي إم أكياس سادة وبندق ارتفع أيضًا بمقدار 10 جنيهات، حيث أصبح سعر العبوة 100 جنيه.

وبخصوص شوكولاتة بابلي، فقد تم رفع أسعارها أيضًا، فقد ارتفع سعر شوكولاتة بابلي الصغيرة بوزن 28 جرامًا بمقدار 2 جنيهات للقطعة، ليصل إلى 12 جنيها، وزاد سعر شوكولاتة بابلي أوريو أيضًا بمقدار 2 جنيهات، ليصل إلى 7 جنيهات، وأما بالنسبة لشوكولاتة بابلي الكبيرة بوزن 87 جرامًا، فقد تمت زيادة سعرها بمقدار 10 جنيهات، حيث أصبحت تباع بسعر 55 جنيهًا.

تأتي هذه الزيادة في أسعار منتجات كادبوري ردًا على تغيرات في تكاليف الإنتاج والمواد الخام والعوامل الاقتصادية العامة، وتهدف الشركة من خلال هذه الزيادة إلى ضمان استمرارية تقديم منتجات عالية الجودة لعملائها.

من المتوقع أن تثير هذه الزيادة في الأسعار ردود فعل متباينة من قبل المستهلكين، وقد يشعرون بخيبة أمل من ارتفاع الأسعار، في حين قد يفهم البعض ضرورة تغيير الأسعار لمواجهة التحديات الاقتصادية.
أقرأ أيضًا|"صدمة لعشاق الشوكولاتة"..« فيريرو روشيه» ترفع أسعار منتجاتها الشهيرة للمرة الثانية خلال 3 أشهر

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022